أمينة خليل تتألق بفستان ناعم في حفل خطوبتها الثاني في الساحل الشمالي

  • الأحد، 19 يوليو 2020 الأحد، 19 يوليو 2020
أمينة خليل تتألق بفستان ناعم في حفل خطوبتها الثاني في الساحل الشمالي

احتفلت الفنانة أمينة خليل بخطوبتها للمرة الثانية، في أجواء مبهجة في الساحل الشمالي، لتطل بفستان ناعم مصنوع من الحرير بصحبة خطيبها المهندس عمر طه.

خطوبة أمينة خليل في الساحل الشمالي

نشر مصفف الشعر كيمي صورتين من حفل خطوبة أمينة خليل الثاني، الذي أقامته في الساحل الشمالي بحضور عدد محدود من الأصدقاء، وأطلت العروس بفستان من الحرير ناعم التصميم مزين من الخلف بالورود البارزة.


أمينة خليل تحتفل بخطوبتها في الساحل الشمالي

أما شعرها، اعتمدت أمينة خليل على تسريحة ناعمة من خلال ترك خصلاتها منسدلة، مع زم أحد الجانبين بوردة بيضاء، وتزينت بإكسسوار ذهبي ناسب لون فستانها "الشامبين" الناعم.


حفل خطوبة ثانِ لأمينة خليل في ساحل الشمالي
أما العريس عمر طه فقد أطل بإطلالة كاجوال تناسب أجواء الحفل في الساحل الشمالي، فارتدى قميصاً أزرق اللون منقوشاً مع بنطلون أبيض.


خطوبة أمينة خليل

خطوبة أمينة خليل

كانت أمينة خليل قد احتفلت بخطوبتها إلى عمر طه في حفل عائلي بسيط اقتصر الحضور فيه على أفراد أسرتي العائلتين، حيث انتشرت صور قليلة من الاحتفال، بينما يستعد العروسان للزفاف بدايات عام 2021.


خطيب أمينة خليل

وبمجرد أن أعلن عن خطوبة أمينة خليل، بدأت الأنظار تتجه نحو خطيبها عمر طه، من أجل معرفة المزيد من المعلومات عنه ليتم الكشف عن الآتي: بأنه رجل أعمال مصري شاب يعمل كمهندس معماري، بدأت علاقته بالنجمة المصرية كصداقة تطورت لقصة حب تم تكليلها بالارتباط رسمياً، حيث يستعد الثنائي لزفافهما مطلع العام المقبل.


أمينة خليل وخطيبها عمر طه
ويرتبط خطيب أمينة خليل بصداقة مع الفنان عمرو دياب، حيث شوهدا من قبل خلال رحلة صيفية مع عدد من الأصدقاء المشتركين.
ويهوى عمر طه صيد الأسماك وصيد البط، فهو محب للحياة البحرية وللرحلات بصفة عامة.

بدأ الانتباه لقصة حب عمر طه وأمينة خليل، عندما احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده يوم 8 مايو الماضي في حفل عائلي بمنزله.



مسلسل ليه لأ

على صعيد العمل، حققت أمينة خليل نجاحاً كبيراً مع عرض مسلسلها الأخير "ليه لأ" عبر منصة "شاهد"، وشاركها في بطولة العمل عدد من النجوم مثل هالة صدقي وهاني عادل ومريم خشت ومحمد الشرنوبي وغيرهم.