أمينة خليل تكشف سبب عدم زواجها من توأم روحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
أمينة خليل تكشف سبب عدم زواجها من توأم روحها

تحدثت الفنانة أمينة خليل، عن رأيها في العلاقات العاطفية وأسباب نجاحها وفشلها في رأيها، كما أفصحت عن مقابلتها لتوأم روحها في الحقيقة، وكشفت سبب عدم زواجها منه.

أمينة خليل: أسلوب السيطرة سبب فشل العلاقات

أوضحت أمينة خليل، أن بعض الرجال يعيشون بعقلية قديمة وكلاسيكية، لم تعد مناسبة للعصر الذي نعيش فيه، بينما يتميز بعض الرجال بالثقة والدعم الذي يجعلهم يرفضون الارتباط إلا بامرأة قوية، ومتحررة لأنهم لا يفتقدون الأمان والثقة بالنفس بعكس النوع الأول.

تابعت أمينة خليل في لقائها مع شيرين عرفة في برنامج أدينا بندردش، الذي تشاركه عبر حسابها على إنستغرام، مشيرة إلى النوعية الأولى من الرجال، وقالت إن قلة ثقة الرجل في نفسه، تدفعه أحياناً للسيطرة على المرأة حتى يشعر بالأمان المفقود.

وأشارت خليل إلى أن هذه التصرفات التي تفسد العلاقات، قد يقلد فيها الرجل أسلافه من أب أو جد، لأن الناس في الماضي اعتادوا العيش بهذه الطريقة، ولكنها أصبحت حاليا من أهم أسباب فشل العلاقات العاطفية والزيجات أحياناً.

أمينة خليل: قابلت توأم روحي وهذه مواصفاته

كشفت أمينة خليل في حوارها مع شيرين عرفة، أنها قابلت توأم روحها في حياتها، ولكنهما لم يتزوجا.

وتابعت أمينة: "توأم الروح كلمة تعني أن لكما نفس التفكير، نفس النظرة للحياة، نفس الأهداف، نفس الشعور والإحساس، كلمة مشتقة من نفس هو أنتي ونفسك، فولة وانقسمت نصفين".

أكملت أمينة خليل: "نعم قابلت توأم روحي، كنا نحمل نفس التفكير والمشاعر وكل شيء ولكننا لم نتزوج".

أمينة خليل تكشف سبب عدم زواجها من توأم روحها: غلاسة

أكدت أمينة خليل أن هذا الشخص، هو أكثر من أسعدها في الحياة، وأكثر شخص استمتعت بصحبته وسعدت بمرافقته، ولكن الأمور لا تسير دوما في طريق النجاح لمثل هذه العلاقات.

وقالت أمينة خليل إن وجود مثل هذا الشخص في الحياة، يعتبر كنز ولكن الروح شيء والعقل شيء آخر تماما وليس من الضروري أن يتزامن التوقيت الصحيح للعقل والروح معا في نفس اللحظة.

وسخرت أمينة خليل من نفسها قائلة: "أنا غلسة أوي"، مشيرة إلى أن الزمن والتوقيت يلعب دورا في فشل علاقة الناس بتوأم روحها، لأنه يتصادف وجودهم في الحياة الواقعية في أماكن مختلفة يستحيل معها اجتماعهما.

أمينة خليل: لا يمكن الارتباط بشخص بينما تحب شخص آخر

أكدت أمينة خليل، أنها لا تستطيع أن تحب شخص وهي مرتبطة عاطفيا بشخص آخر، لافتة إلى أن الموضوع صعب جدا، ولا يمكن أن ينجح.

تابعت أنها لو حاولت، فلن تنجح لأن المشاعر تكون كلية مرتبطة بشخص في مكان آخر، والعلاقة من هذه النوعية لا تنجح أبدا.

وأكملت أمينة خليل أنه ربما مع مرور الوقت، يصل الشخص لمرحلة ميؤوس منها، وبعدها تمنت ألا ترتبط بشخص لا يمثل توأما لروحها قائلة: "ربنا ما يورينا"، متمنية السعادة لكل من تزوجوا وهم يحبون بعضهم حبا حقيقيا، ولكل من ارتبط بتوأم روحه ولاقت علاقته النجاح.

أمينة خليل: أرى السلبيات عندما أنظر للمرآه

وعن جمالها الداخلي أكدت أمينة خليل أنها عندما تنظر للمرآه فهي مثل كل الفتيات، تقع عينها على كل السلبيات في مظهرها مثل تغير لون شعرها للأسوأ وبهتان بشرتها بالإضافة إلى مشاكلها مع حجم أنفها.

تابعت أمينة خليل أنها أصبحت أكثر نضجا وسيطرة في التعامل مع نفسها، فباتت لا تردد على مسامعها كلمات مسيئة، وتنتقي الكلمات الأفضل والأكثر إيجابية للتعامل مع نفسها ومع من حولها أيضاً.

وقالت أمينة خليل إنها عندما تسمع إحدى صديقاتها تردد أنها "غبية" مثلا في موقف ما، ترد عليها ألا تطلق مسميات سلبية على نفسها، وتطلب منها أن تختار الوصف الحقيقي للموقف مثل كأنها أساءت الاختيار أو التصرف ولكنها ليست غبية في المطلق كما تصف نفسها، مشيرة إلى أن الإنسان يجب أن يحب نفسه ويعاملها بطريقة جيدة.

خطوبة أمينة خليل

يذكر أن أمينة خليل كانت قد أعلنت خطبتها في يوليو 2020، والتي استمرت لعدة أشهر قبل أن تعلن أمينة خليل أنها لن تكتمل.

وعندما حلت أمينة خليل ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في أكتوبر 2021، كشفت فسخ خطوبتها لأول مرة وقالت "قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب ".

وأكدت أمينة خلال لقائها أنها تضع موصفات خاصة بالرجل الذي تريد الارتباط به ليكون شريك حياتها، حيث قالت: " منها أن نكون أصدقاء متقاربين قبل الزواج "، فأمينة تعتقد أن الصداقة تكمل الحب بل وتمتد أكثر منه، فالحب يمكن أن يهدأ ولكن الصداقة تظل مستمرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار