في أحدث ظهور لها: داليدا خليل برفقة ياسمين صبري في الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
في أحدث ظهور لها: داليدا خليل برفقة ياسمين صبري في الساحل الشمالي

شاركت الفنانة اللبنانية، داليدا خليل، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أحدث ظهور لها برفقة الفنانة المصرية ياسمين صبري.

نشرت داليدا عبر خاصية "الاستوري" بإنستغرام صورتها، مع ياسمين صبري، وذلك أثناء تواجدها بمدينة الساحل الشمالي.

في أحدث ظهور لها: داليدا خليل برفقة ياسمين صبري في الساحل الشمالي

رد داليدا خليل على شائعات ارتباطها بعمرو دياب

مؤخرًا، تصدرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل ترند محرك البحث غوغل، وحظيت باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مجموعة من الصور التي نشرتها داليدا خليل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام. خلال الصور المتداولة ظهر الفنان المصري عمرو دياب والفنانة اللبنانية داليدا خليل خلال لقطات رومانسية في أحد المنتجعات في مراسي في مصر.

تُعدّ هذه الصور هي الأولى لعمرو دياب التي يظهر خلالها في لقطات رومانسية بعد انفصاله عن الفنانة المصرية دينا الشربيني. فقد ظهر دياب في إحدى الصور وهو يقبل داليدا لتتزايد الشكوك والأقاويل حول ما إذا كانت هناك علاقة رومانسية تجمع الثنائي.

خلال تصريحات صحافية، لم تؤكد أو تنفي خليل الشائعات المتداولة. فحينما تواصل معها موقع "الفن" وسألها عن سياق هذه الصور وما إذا كان هناك عمل قادم سيجمعها بعمرو دياب أو أن لقاءهما كان مُجرد صدفة. ردّت داليدا قائلة بإنه ليس لديها تعليق بعد كل ما يُقال. وخلال تصريح مقتضب آخر لا يحسم الجدل اكتفت داليدا في ردها على "سيدتي" بالتعليق على الصور التي شاركتها بأنها "حب وسلام".

يُذكر أن داليدا خليل من مواليد عام 1988، وكانت بدايتها الفنية في عام 2007 من خلال المشاركة في مسلسل "فيفتي فيفتي"، ثم شاركت في عدد من الأعمال الفنية والمسلسلات بينها مسلسل العراب، وحلوة وكذابة سنة 2013 ومسلسل دوائر حب سنة 2015.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار