أنباء قصة حب حلا شيحة تعود للواجهة مجدداً بعد التغير الملحوظ في حياتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
أنباء قصة حب حلا شيحة تعود للواجهة مجدداً بعد التغير الملحوظ في حياتها
مقالات ذات صلة
والد حلا شيحة يتحدث عن ارتباط معز مسعود بابنته وياسمين الخطيب تعلق
تفاصيل مثيرة تخرج للعلن عن قصة حب معز مسعود وحلا شيحة وارتباطهما فجأة
أنباء عن ارتباط الداعية معز مسعود بحلا شيحة والأخيرة تلتزم الصمت

عاد من جديد الحديث عن قصة حب الفنانة حلا شيحة، رغم أنها نفت من قبل أن تكون في أي علاقة عاطفية، مشيرة إلى أنها تركز في حياتها المهنية الآن.

هل تعيش حلا شيحة قصة حب؟

بدأت تقارير صحفية تتحدث عن تغير ملحوظ في حياة حلا شيحة، حيث بدت أكثر راحة ومرحاً من حالة الحزن التي كانت تبدو عليها بسبب الانتقادات القاسية التي تنهال منذ خلعها للحجاب وعودتها للفن، وطلاقها من زوجها وابتعاد ابنتيها عنها، إلى جانب التعليقات السلبية التي تأتيها بفضل أدائها التمثيلي.

ويتردد بأن حلا شيحة تعيش قصة حب مع رجل من خارج الوسط الفني، ولكن حتى الآن لم تحسم مسألة زواجهما، إلا أنها تشعر بالسعادة الشديدة من جراء هذا الحب، الذي جعلها أكثر تصالحاً مع الظروف الماضية التي واجهتها، بحسب موقع الفن.

حلا شيحة
هذه ليست المرة الأولى التي تخرج أقاويل تفيد بأن حلا شيحة تعيش في قصة حب، فقد سبق وتردد أنها في علاقة عاطفية مع رجل أعمال ولكنها نفت هذه الأقاويل تماماً مؤكدة على أن كل ما يشغل تفكيرها هو إثبات نفسها في المجال الفني.


حلا شيحة تعترف بالتجميل

من ناحية أخرى، اعترفت حلا شيحة بأنها خضعت لبعض الرتوش التجميلية التي أفسدت ملامحها، وتسببت في تعرضها للانتقادات خلال ظهورها على الشاشة في مسلسل "خيانة عهد" في رمضان 2020.

وقالت حلا شيحة أنها نادمة على التجميل الذي أجرته وغير ملامحها بالكامل، وأنها أقدمت على هذه الخطوة كـ "لحظة جنان" على حد وصفها، فهي كانت ترغب في إجراء بعض التغيرات على شكلها، فجاءت النتيجة غير مرضية وشعرت بالندم عليها، ولكن كان قد فات الأوان وبدأ تصوير العمل.
وأضافت حلا شيحة أنها شعرت بسوء ما فعلته خلال تصويرها المشاهد الأولى من المسلسل، ولكنها لم تستطيع أن تقدم على أي تعديل على وجهها خوفاً من الحصول على نتيجة أسوأ.

وتابعت حلا شيحة حديثها، بأن فقدت الكثير من وزنها فرغبت أن تحصل على وجنتين منتفختين، ولكن النتيجة جاءت "دبل خدود"، على حد تعبيرها.

حلا شيحة في خيانة عهد

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة كانت مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، مع الفنانة يسرا وجومانة مراد وبيومي فؤاد وعبير صبري ونخبة من النجوم، وأدت من خلال الدور شخصية شريرة تسعى لتدمير شقيقتها الكبرى.


وعلى صعيد السينما، تستكمل حلا شيحة تصوير دورها في فيلم "مش أنا" الذي تشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني.