هل غير التجميل ملامح حلا شيحة وأثر على أدائها؟ لقطات عرضتها للسخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
هل أثر التجميل على أداء حلا شيحة في رمضان؟ لقطات مقربة عرضتها للسخرية

تداول رواد مواقع التواصل صوراً مقربة من الفنانة حلا شيحة، التقطت من مسلسلها "خيانة عهد"، تكشف عن تغير ملحوظاً في ملامحها خاصة في شفتيها مما عرضها للسخرية وجعل البعض يؤكد أن أداءها تأثر بعد التجميل!


حلا شيحة بشفاه منتفخة

اتهم الجمهور حلا شيحة بإجراء تجميل غير ملامحها المعتادة، وذلك بعد تداول صور مقربة من وجهها التقطت من مسلسل "خيانة عهد" الذي تشارك في بطولته ويعرض في رمضان 2020.

حلا شيحة بملامح مختلفة في مسلسل خيانة عهد
وظهرت حلا شيحة في الصور المتداولة وهي بشفاه منتفخة بشكل لافت، مما دفع الكثيرين للتأكيد على أنها حقنت شفتيها بالفيلر وأن هذا يبدو واضحاً، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أشار البعض إلى أنها حقنت وجنتيها أيضاً فوجهها يبدو ممتلئ عن المعتاد.

تغير ملامح حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد يثير الاستياء

سخرية من ملامح حلا شيحة

وأخذ البعض يسخر من ملامح حلا شيحة في مسلسل "خيانة عهد"، مشيرين إلى أن حقن وجهها بالبوتوكس والفيلر أثر على أدائها الذي جاء باهتاً، فجاء تعليق يقول: "حلا شيحه بتمثل زفت وقطران واضعف شخصيه في المسلسل غير ان البوتوكس محولها لمانيكان خشب بلا إحساس".

سخرية من شفاه حلا شيحة
كما جاء تعليق يسخر من شفاه حلا شيحة بعد الفيلر: "تيوبلس دول ولا إيه يا حلا ؟ متزوديش النفخ أوي كدة أحسن يفرقعوا ف الحر".

وحتى الآن لم ترد حلا شيحة على الاتهامات التي تواجهها، بأن أداءها تأثر بعد حقن شفتيها بالفيلر، ولكنها مازالت حتى الآن تؤكد في تعليقاتها أنها لم تخضع لأي تجميل في وجهها سوى عملية أنفها.


مسلسل خيانة عهد رمضان 2020

يذكر أن حلا شيحة تطل علينا في رمضان 2020 من خلال مسلسل "خيانة عهد"، مع النجمة يسرا والفنانة عبير صبري ونخبة من النجوم والوجوه الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار