قضية مي العيدان وأحمد بدير تعود للواجهة مرة أخرى بسبب إعلامي مصري

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
قضية مي العيدان وأحمد بدير تعود للواجهة مرة أخرى بسبب إعلامي مصري

عادت قضية الإعلامية الكويتي مي العيدان، والفنان أحمد بدير إلى الواجهة مجدداً بعد أن أعلنت الإعلامية البدء في إجراءات رفع  قضية سب وقذف وتشهير من خلال مكتب المحامي ضاري في القاهرة ضد الإعلامي المصري ”سيد علي“، وكذلك قناة ”الحدث“ التي يعمل بها.

مي العيدان تقاضي إعلامي مصري

وأوضحت مي العيدان أن الإعلامي سيد علي هاجمها بأفظع الألفاظ خلال قضيتها مع أحمد بدير والتي حصلت على براءة منها.

وعلقت مي العيدان في منشور على حسابها الشخصي على إنستغرام أن سيد علي اتهمها بأن أموالها تشبه أموال الراقصات والدعارة وأن أهلها لم يربوها.

وقالت مي العيدان: " أنا كنت أملك أن أرد عليه وبما تلفظ به ضدي من إساءات وادعاءات كاذبة ولكني فقط اكتفيت بسحب المقاطع الذي أساء لي بها من على اليوتيوب الخاص بالقناة وانتظرت حتى أحصل على حكم البراءة الذي حصلت عليه بالفعل لإيماني بنزاهة القضاء الكويتي الذي قرر أحمد بدير أن يكون الحكم بيني وبينه ولأن أنا على قناعة أني لم أشتمه".

ولفتت إلى أنها سوف تقوم بالتبرع بجميع التعويضات التي ستحصل عليه لمساعدة الأيتام والمحتاجين وبناء بيوت العبادة في مصر على روح أمها المتوفية.

براءة مي العيدان في قضية احمد بدير

وحصلت مي العيدان على حكم نهائي في القضية المرفوعة ضدها من الفنان المصري، أحمد بدير، بعد أن وُجه لها تهمة التنمر والسب والقذف، وتباينت ردود الأفعال تجاه الإعلامية الكويتية بعد تعليقها الذي دونته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

ونشرت مي العيدان الحكم الصادر لصالحها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت على صورة جمعت بينها وبين أحمد بدير ومحامي الدفاع عنها كاتبة: "تم الحكم اليوم في براءتي من القضيه الذي رفعها علي الفنان المصري احمد بدير بالكويت وبراءتي من الاساءه له وشكرا للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضيه وبالنهايه لايبقى سوى وجهه تعالي.

أزمة مي العيدان وأحمد بدير

كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شاركت صورة للفنان المذكور وابنته سارة عبر حسابها ساخرة من إطلالته قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع" الأمر الذي اشغل مواجهة بينها وبين ابنته.

وبعد رد ابنة أحمد بدير على الإعلامية مي العيدان، فوجئ الجميع برد الإعلامية الكويتية قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"رد ساره ابنة احمد بدير . . اولا من قال اني سخرت منه".

وتابعت العيدان:" انا قلت عنه اقرع واهو فعلا اقرع و اشوف ياكثر مشاهده في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر اهو من قرعته و سهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينه اشوف ما تكلمتوا".

وتصاعدت الأزمة ليعلن بعدها محامي أحمد بدير، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، تجاه ما صدر منها من تنمر وسب في حق موكله وابنته، والسخرية منه بإساءات لفظية تناقلتها أغلب المواقع وحسابات التواصل الاجتماعي، ليسدل القضاء الكويتي الستار على قضية مي العيدان وأحمد بدير بحكم لصالحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار