ملكة كابلي بخصر نحيف مجدداً وبشكل ملحوظ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
ملكة كابلي بخصر نحيف مجدداً وبشكل ملحوظ

أثارت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي الجدل في أحدث ظهور لها بسبب نحافة خصرها من جديد.

ملكة كابلي وتغيير جديد في شكلها

ونشرت ملكة كابلي عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" أحدث صورة لها وبانت بخصر نحيف بشكل زائد وملحوظ عما كان عليه مما جعل البعض يتكهن بخضوعها لعميلة تجميل جديدة لتزيد من نحافة الخصر.

ملكة كابلي بخصر نحيف مجدداً وبشكل ملحوظ

عدد عمليات تجميل ملكة كابلي

ولفت نظر الجمهور، شكل ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ظهرت تغيرات كبيرة على شكلها الخارجي من مظهر وشكل، ولذلك كانت الأسئلة في أغلبها تدور حول هذه المسألة.

وردت ملكة كابلي على سؤال "كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي"، وقالت: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

أوضحت ملكة كابلي أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً".

ملكة كابلي: ليس لدي وقت لإعلانات جديدة

ووجهت إحدى متابعات ملكة كابلي سؤالا لها حول إمكانية إرسالها عباية من تصميمها، لتدعمها ملكة في مشوارها العملي، ولماذا لا تفتح مركز دعم للأعمال الشبابية، مشيرة إلى أنها تحبها.

أوضحت ملكة كابلي أنها تنشر في جدول أعمالها اليومي، 4 إعلانات فقط، فليس لديها وقت وإمكانية لإضافة إعلان خامس، لأن المتابعين بدأوا في التململ من الأربعة الموجودين بالفعل.

وأكدت المدونة السعودية أنها ملتزمة بعقود وإعلانات، ولكنها أرادت أخذ عطلة بسبب الضغط الذي تعاني منه، لأنها في أيام تضطر للعمل يوم عطلتها.

ملكة كابلي وتكلفة عملية نحت الجسم 

وظهرت ملكة كابلي مؤخراً برشاقة كبير واضحة إذ تبين فقدانها للكثير من الوزن، بالإضافة إلى ظهورها بخصر منحوت ومحدد بطريقة ملفتة للانتباه.

ووجهت لها إحدى المتابعات سؤالا حول هذه العملية بالذات قائلة: "إيش نوع العملية اللي عملتيها في خصرك وكم كلفتك"؟

لترد ملكة كابلي قائلة: "سويت نحت عادي زي اللي كل البنات بيسووه، الصراحة كانت مقابل دعاية، وهو دكتور خيال أصلا ما يحتاج دعاية، بس هو عملها لي مجاناً، ولكن إذا حسبنا تكلفة العملية الأصلية فهي 90 ألف لكن أنا عملتها مجانا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار