هبة الحسين تظهر بلوك غريب وشائعات انفصالها تعود للواجهة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
هبة الحسين تظهر بلوك غريب وشائعات انفصالها تعود للواجهة

ظهرت الفنانة هبة الحسين بإطلالة غريبة حيث اعتمدت فيها على ألوان جريئة في مساحيق التجميل التي وضعتها على وجهها وظللت بها كامل المنطقة حول عينيها، ورغم أن الصورة ركزت على إطلالتها إلا أن التعليقات تحدثت عن انفصالها من جديد

هبة الحسين بمكياج جريء في أحدث ظهور

وشاركت هبة الحسين صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تضع كمية كبيرة من مساحيق التجميل حيث ظهرت بلوك جرئ للغاية إلا أن اللافت للنظر أن البعض ربط بين ذلك وبين انفصالها عن الفنان عايض يوسف وركزت التعليقات للسؤال حول ذلك الأمر إلا أنهم لم يتلقوا رداً.

ومزجت هبة حسين في إطلالتها بين العديد من الألوان وهي الأزرق والأصفر والبنفسجي، حيث اعتمدت في ظهورها الصارخ على ألوان جذابة مليئة بالحيوية.

هبة الحسين تظهر بلوك غريب وشائعات انفصالها تعود للواجهة

وتساءلت التعليقات عن انفصالها عن زوجها الشاب، حيث قال البعض: " لا تنفصلون أنتِ وعايض"، " خسارة لو تطلقوا كنت أشوفهم مثال للحب"، " هبة قولي طلاقك من عايض كذب"، " هذي الأحجار ترمز لدموعك وتبغين عايض.. نبغيكم ترجعوا لبعض.

هبة الحسين تظهر بلوك غريب وشائعات انفصالها تعود للواجهة

انحصرت التعليقات حول علاقة هبة الحسين وعايض يوسف: "الصدق مرة أحب هبة وأحب شخصيتها إنها بحالها وبالنسبة لسالفة تطلقوا أو لا.. بالنهاية مو من حق أي أحد يتلقف دام محد قال شي دايم حطوا نفسكم في مكان أي شخص قبل تحكمون أو تسألون"، " هبة يعني نحن محبينك قولي هل انفصلتي عن عايض أقسم بالله أتمنى أنه كذب لكن ياليت تقولين واقطعي الشك باليقين".

عايض يوسف يرد على شائعات انفصاله

تساؤلات الجمهور حول انفصال هبة الحسين وعايض يوسف رد عليها الأخير من قبل عبر حسابه الشخصي على سناب شات طالباً بعدم التدخل في أموره الشخصية.

وقال عايض يوسف: "رسالة عامة في شيء اسمه خصوصية أو حياة خاصة لا تتدخل فيها عشان ما يجيك كلام ما يعجبك، أتتمنى وصلت الرسالة".

وشدد عايض يوسف على كلمة حياة خاصة، التي كرر كتابتها على شكل حروف منفردة باللغة العربية وعلق متابعا: "نكتبها باللغات الثانية عشان يمكن في ناس ما يعرفون عربي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار