أوبو تحتفل بعيد ميلادها الـ 17 بريادة تكنولوجية عالمية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أصبحت شابة: رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ17
ديانا كرزون تحتفل مع زوجها بعيد ميلادها الـ 37
فيديو وصور رحمة رياض تحتفل بعيد ميلادها ال 28

تحتفل شركة أوبو يوم 17 سبتمبر الجاري بعيد ميلادها الـ 17، حيث تستعد لبدء عاماً جديداً تواصل فيه نجاحها وريادتها في مجال الابتكار والتكنولوجيا.

ويأتي احتفال أوبو بعيد ميلادها الـ 17 تزامناً مع إطلاقها مجموعة من أحدث منتجاتها، والتي تضم سلسلة هواتف رينو6 الجديدة كلياً، وسماعتي أوبو إنكو إير وأوبو إنكو بودز، والتي تم تصميمها جميعاً من أجل مواكبة متطلبات عملائها.

أوبو: ريادة عالمية في الابتكار والتكنولوجيا

فمنذ تأسيسها في عام 2004، اشتهرت شركة أوبو بتركيزها على التقنيات المبتكرة، واللمسات الفنية المتميزة في التصميم، حيث كان هدفها الأكبر هو بناء منظومة متعددة المستويات من الأجهزة الذكية، والتي تواكب من خلالها عصر الاتصالات الذكية الذي نحياه.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تبذل أوبو أقصى الجهود من أجل إنتاج منتجات تجمع ما بين أعلى مستويات التطور التكنولوجي، والتصاميم الجمالية المميزة والفريدة، ووضعها في متناول المستخدمين في مختلف أرجاء العالم، حيث تلتزم دائماً بمنح مستخدميها إمكانية الإحساس بجمال التكنولوجيا التي يستخدمونها.

وتقدم شركة أوبو خدماتها ومنتجاتها في أكثر من 40 دولة حول العالم، كما تدير 6 معاهد للأبحاث، و5 مراكز للبحث والتطوير موزعة في مختلف أنحاء العالم، حيث تساهم هذه المراكز في ابتكار أحدث الحلول التقنية، التي ترسم ملامح مستقبل الهواتف الذكية وقطاع الاتصالات الذكية في العالم.

كما حققت أوبو نجاحات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي دخلت سوقها منذ عام 2015، حيث تتمتع حالياً بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقاً في المنطقة، فقامت بتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، كما عملت على تطوير وتحسين المنتجات بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة منها.

وإضافة إلى مكانتها الرائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، فإن أوبو تحرص على اتباع أعلى معايير الاستدامة من أجل المحافظة على البيئة لأجيال المستقبل، وكذلك إحداث تغييرات إيجابية من خلال إطلاق حملات خيرية، ومبادرات اجتماعية وإنسانية محلية.

جدير بالذكر أن شركة أوبو تحتل اليوم المرتبة الرابعة بين علامات الهواتف الذكية الكبرى، عبر الأجهزة الذكية وواجهة المستخدم ColorOS وخدماتها الإلكترونية مثل أوبو كلاود وأوبو+.