غدير السبتي تحتفل بعيد ميلادها الـ 50 وتقدم وعداً لنفسها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
غدير السبتي تحتفل بعيد ميلادها الـ 50 وتقدم وعداً لنفسها

احتفلت الفنانة الكويتية غدير السبتي بعيد ميلادها الـ 50، وقدمت وعداً لنفسها معبرة عن سعادتها بالإنجازات التي حققتها هذا العام، والتي كان من بينها زواجها للمرة الثالثة ممن وصفته بحب الطفولة دون أن تكشف عن هويته مكتفية فقط بنشر صور لها معه ولكنها أخفت وجهه.

غدير السبتي تحتفل بعيد ميلادها الـ 50

ونشرت غدير السبتي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بأغنية عيد الميلاد وعبرت عن سعادتها بهذا العام ووصولها إلى سن الخمسين وسط أسرتها وحب الناس لها.

وكتبت غدير السبتي: "اليوم دخلت الـ 50 سنة، سعيدة بإنجازاتي، سعيدة بوجود أسرتي وأهلي، سعيدة بكل تجربة بحياتي، سعيدة بحب الناس".

وشكرت غدير السبتي الله سبحانه وتعالى على حياتها التي تعيشها الآن مع زوجها مشيرة أي أنه منحها الكثير من معاني الحب، قائلة: "شكراً يا رب على كل عطاياك شكراً لأنك عطيتني حياة جديدة مع زوج علمني كل معاني الحب والعطاء والاحترام 💜".

احتفال غدير السبتي بعيد مولدها

وأعربت عن حبها لنفسها وحياتها واللحظات التي تعيشها قاطعة وعد لنفسها بألا تخذلها، قائلة:" أحبني وأحب حياتي و أوعدها أني ما راح أخذلها بيوم من الأيام لأن رب العالمين عطاني كل إلى أتمناه الحمد لله والشكر لله و انشاءالله راح تكون حياتي للأفضل".

وشاركت عبر ستوري إنستغرام بعض رسائل التهنئة التي وجهت لها من أسرتها وأصدقائها وبعض الفنانين، موجهة لهم الرد على من خلال التعليق على الصور.

غدير السبتي تحتفل بعيد ميلادها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور غدير السبتي حيث وجهوا لها التهنئة بعيد ميلادها وتمنى لها البعض العمر الطويل والاستمرار في السعادة والحب الدائم مع زوجها

علاقة غدير السبتي وزوجها

يذكر أن غدير السبتي كشفت قبل أشهر عن زواجها الثالث رافضة الكشف عن هويته، في فبراير 2023، وذلك بعد أن انفصلت عن زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان وذلك قبل 3 سنوات، واصفة إياه: " "تزوجت عن جديد والحمدالله.. تزوجت الإنسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري".

وأوضحت أن علاقتها بزوجها الحالي تمتد منذ الطفولة حيث كان يسكن بجوار أسرتها وهي في عمر الـ 13 إلا أن الأيم فرقت بينهم وتزوج وأنجب أطفالاً إلا أن الصدفة جمعت بينهما من جديد واصفة إياه بهدية من الله لها ولأطفالها، معلقة: " صدق بعض المرات يعني لما تلتقين بإنسان صدفة يكون أفضل من أنك إنت مخططة لهذا الشيء"

وتابعت: "احنا جيران من عمرنا 13 سنة مع بعض، وشاءت الأقدار ان كل واحد فينا راح بخط وسكة وحياة، هو تزوج وأنا تزوجت وصار عندي عيال وهو صار عنده عيال، وشاءت الأقدار أننا ننجمع مرة ثانية ونلتقي صدفة والله ولا عالبال"

وأشارت إلى أنها كانت قررت عدم الزواج بعد تجربتها الثانية لكنها دفعها لتغير رأيها، قائلة: "بعد تجربتي زواجي الثانية قلت مستحيل أتزوج، بس قلبي دق مرة ثانية. ومن المستحيل كنت أفكر في يوم من الأيام ان هذا الإنسان يكون زوجي. وكأن رب العالمين كان حاطنا حق بعض بس نهاية المطاف".

كانت غدير السبتي تزوجت للمرة الأولى من شخص خارج الوسط الفني وأنجبت منه طفلين، ثم تزوجت من المخرج البحريني في 2018، إلا أنها انفصلت عنه بعد عام واحد.

آخر أعمال غدير السبتي

يذكر أن غدير السبتي شاركت مؤخراً في مسلسل حب بين السطور والذي قدمت خلاله شخصية منيرة، وتدور أحداثه حول شخصية صالح الذي تعرض لحادث سيارة وفقد الحركة، وأصبح تتحكم فيه زوجته وتقرر طرد شقيقته منيرة من المنزل لذا يقرر التخلص منها.

مسلسل حب بين السطور شارك في بطولته بجانب غدير السبتي كل من إبراهيم الحربي، وشوق الهادي، وباسمة حمادة، وعلي كاكولي، وإيمان الحسيني، وروان العلي، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار