ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في عالم حوريات البحر

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في عالم حوريات البحر

احتفلت خبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، بعيد ميلاد ابنتها قمر التي تبلغ من العمر 4 سنوات وسط أجواء حوريات البحر الشهيرة في عالم ديزني.

ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ونشرت ملكة كابلي مجموعة من الصور لعيد ميلاد ابنتها التي ظهرت ترتدي ملابس تشبه حوريات البحر المميزة مع والدتها التي ظهرت بفستان ضيق من اللون الأحمر وتركت شعرها منسدلاً.

أجواء عيد ميلاد ابنة ملكة كابلي جاءت من عالم حوريات البحر في ديزني، حيث جاءت كعكة عيد الميلاد بألوان هذا العام وعليه صورة حورية بحر وكتب عليه "قمر"، بينما وضعت لافتة للترحيب: "أهلا في عالم حوريات البحر".

وتفاعل متابعو ملكة كابلي مع صور عيد ميلاد ابنتها، ولفتت الكثير من التعليقات إلى الشبة بين ملامح الفاشنيستا السعودية وابنتها قمر أحمد السالم، مؤكدين أن الشبة كبير بينهما، فيما تغزل البعض بجمال ابنتها اللافت للانتباه.

ملكة كابلي وابنتها

يذكر أن ملكة كابلي رزقت بابنتها قمر في أكتوبر 2019، وهي ابنتها الوحيدة من طليقها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي أحمد السالم الذي تظهر معه في بعض الأوقات وتربطها به علاقة جيدة رغم الطلاق، حيث أكد الثنائي أنهم حريصان على ذلك من أجل ابنتهما.

واعتادت ملكة كابلي على نشر العديد من الصور واللحظات الحميمية مع قمر طفلتها في كثير من الأوقات والتي تظهر معه في رحلاتها وكذلك أوقات استمتاعهما معاً بالخروج والتنزه.

ومنذ بداية نشر ملكة كابلي لصورها مع ابنتها، كانت معظم التعليقات تشير إلى كونها تشبه والدها أحمد السالم بصورة أكبر إلا أنه بعد أن بدأت قمر تكبر بمرور السنوات، أكد الكثيرون أنها أصبحت تميل إلى ملامح ملكة كابلي وكأنهما وجهان لعملة واحدة، خاصة عند المقارنة بينهما في مرحلة الطفولة.
يذكر أن أحمد السالم نشر وثيقة طلاقه من ملكة كابلي في مارس 2021 بعد اتهامات متبادلة بينهما وتلميحها بتعرضها للخيانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار