أول تعليق لشريف رمزي بعد مولد ابنته وصدمة صور زوجته بعد الولادة بساعات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2017
شريف رمزي وريهام أيمن

أبدى الفنان شريف رمزي سعادته البالغة بمولودته الثانية "ليليا" في أول تعليق له، التي أنجبتها زوجته الفنانة ريهام أيمن بالأمس في إحدى المستشفيات.

ونشر شريف رمزي مجموعة من الصور المجمعة له مع زوجته قبل الولادة وبعدها، على حسابه على انستقرام معلقاً على الصورة قائلاً: "أهلاً ليليا رمزي 7 مايو 2017".

شاهدي أيضاً: الصورة الأولى لابنة ريهام أيمن وشريف رمزي وهذا هو اسمها    

وأعرب محبو شريف رمزي على انستقرام بسعادتهم الكبيرة لفرحه بمولوده الجديد، متمنين لأسرته السعادة والصحة.

وفي الوقت التي انهالت فيه تعليقات محبي شريف رمزي على صوره مع زوجته، لفت نظر البعض جمال زوجته ريهام أيمن سواء قبل الولادة أو بعدها، وكيف إنها بدت مشرقة، لتتحول صورها إلى حديث الجميع.

وعلق البعض على صور ريهام أيمن متغزلين بجمالها، وإنها بدت رائعة خاصة مع اعتمدها للمكياج وحرصها على التقاط الصور التذكارية للحدث السعيد.

وحرصت ريهام أيمن أن تكون بكامل جمالها، حيث تركت شعرها ناعم منسدل، على كتفيها مع وضعها لمساحيق التجميل.

وكانت ريهام أيمن قد نشرت بدورها صورة لها وهي تحمل مولودتها "ليليا"، ومعهما ابنها الأكبر "رمزي"، لتعلن لكل متابعيها عن انجابها لطفلتها للتو.

يذكر أن شريف رمزي وريهام أيمن تزوجا في عام 2015، ولهما ابن يدعى رمزي لتنضم ليليا إلى أسرتها السعيدة.

وفي سياق آخر، يشارك شريف رمزي في السباق الرمضاني بمسلسل يحمل اسم "سبع صنايع"، وهو سيكون أول مسلسل يعرض على الإنترنت من خلال شبكة "i FLIX" أسوة بالمسلسلات الأجنبية.

وأعرب شريف رمزي عن سعادته الكبيرة بمشاركته في أول مسلسل يعرض على الإنترنت، وتشاركه في بطولة العمل الفنانة مي سليم، ويضم حوالي 50 ضيف شرف على مدار الحلقات.

أول تعليق لشريف رمزي على مولودته ليليا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار