أول تعليق من نسرين طافش على إعلان طلاقها من زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
أول تعليق من نسرين طافش على إعلان طلاقها من زوجها
مقالات ذات صلة
طلاق نسرين طافش رسمياً بعد أشهر قليلة من زواجها
نسرين طافش تنهي الجدل حول انفصالها عن زوجها
طلاق نسرين إمام من زوجها بشكل رسمي

علقت الفنانة السورية نسرين طافش بطريقة غير مباشرة على إعلان زوجها خبير الطاقة شريف شرقاوي انفصالهما رسمياً بعد زواج دام خمسة أشهر فقط.

نسرين طافش تعلق على طلاقها

وكتبت نسرين طافش تعليقاً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قالت فيه: "كيف نوقف الزمن، احضن أحباءك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقي، كيف تشعر بالزمن؟ اكتب، كيف تحرر الزمن؟ تنفس".

وواصلت نسرين طافش نصائحها إلى الجمهور قائلة: "استمتع بكل لحظة واستمر بفعل ما يبهجك أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة".

ولم تعلق نسرين طافش بشكل رسمي على إعلان شريف الشرقاوي انفصالهما خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن المتابعين اعتبروا أن تلك التدوينات تعد بمثابة تعليق على ذلك الخبر.

انفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدأوا في تداول أنباء عن انفصال نسرين طافش عن زوجها مدرب الطاقة شريف الشرقاوي بعد مرور شهرين فقط من إعلان زواجهما رسمياً.

الشائعة الأولى التي انطلقت حول انفصال نسرين طافش جاءت بسبب حذف الأخيرة للصور التي جمعتها بزوجها من مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن تلك الصور عادت للظهور مرة أخرى ونفى شريف الشرقاوي انفصالهما في ذلك الوقت.

وكشف شريف الشرقاوي مؤخراً عن انفصاله وذلك من خلال رده على إحدى المتابعات التي وجهت له سؤالاً قالت فيه: "فين نسرين، اتطلقتوا؟"، ليرد عليها الشرقاوي: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر، المهم هو السلام والاحترام".

وتلتزم نسرين طافش حتى الآن الصمت إزاء تلك التصريحات، إلا أنها عادت من جديد لحذف الصور التي جمعتها بزوجها السابق عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن نسرين طافش أعلنت زواجها من مدرب الطاقة المصري شريف الشرقاوي في بداية يوليو 2022، بشكل مفاجئ وتلقت على إثر ذلك العشرات من الرسائل التي تسأل عن هوية زوجها.

وعلقت الفنانة السورية عبر برنامج ET بالعربي وأكدت زواجها وأشارت إلى أن زوجها هو الدكتور شريف شرقاوي، وعن وظيفته أوضحت في تصريحاتها قائلة: "هو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي". ونفت طافش الأخبار التي تحدثت عن عمله في اليوجا، ونوهت بأنهما كانا يستعدان للسفر وقضاء شهر العسل