نسرين طافش تعلق على أنباء انفصالها وزوجها يخرج عن صمته

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
نسرين طافش تعلق على أنباء انفصالها وزوجها يخرج عن صمته

علقت الفنانة السورية نسرين طافش على الأنباء انفصالها عن زوجها الطبيب شريف شرقاوي، مستعينة بمقاولات للكاتبة الإماراتية عائشة المهيري، وذلك بعد حذفها صورها مع زوجها من حسابها الشخصي على إنستغرام، ليرد زوجها عليها.

نسرين طافش تعلق على أنباء انفصالها

ونشرت نسرين طافش ستوري عبر حسابها الشخضي حملت تعليقاً غير مباشراً على أنباء انفصالها بعد 50 يوماً من الزواج، مشيرة إلى تفضيلها الصمت في تلك المواقف.

وكتبت نسرين طافش:"في الصمت حياة أخرى، لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، والمتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم كثيرا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لا تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول.. الجمال والعمق لا ينفصلان".

وفي رسالة أخرى كتبت نسرين طافش: "تعلم فن الهدوء في كل شيء، لا تسمح بكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي وكن هنيئا ومطمئنا، وكن مستمتعا بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقا أن كثيرا من الرضا مع مزيد من الراحة وتخفيض أهمية كثير من الأشياء كفيل بأن يصنع رفاهيتك".

زوج نسرين طافش يخرج عن صمته

ومن جهته خرج زوج نسرين طافش عن صمته إزاء شائعات انفصالهما بعد أن قام كلاً منهما بحذف الصور من حسابه الشخصي

وكتب زوج نسرين طافش رسالة إلى الجمهور عبر حسابه الشخصي من خلال خاصية ستوري نفى فيها وقوع الانفصال قائلاً: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها".

وطلب زوج نسرين طافش عدم التدخل في حياتهم الشخصية قائلاً: "من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم".

نسرين طافش تثير جدلاً حول انفصالها

فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها بحذف صورها مع زوجها الدكتور شريف شرقاوي من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام دون أن تكشف عن السبب، وذلك بعد ما يقل عن شهرين من زواجهما.

وتسبب حذف نسرين طافش لصور زوجها في موجة من الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي تساءل فيه البعض عن انفصالهما بعد فترة قصيرة من الزواج، فيما سألها آخرون عن سبب حذف صورهما معاً؟

ومن جهة أخرى شارك شريف شرقاوي، زوج نسرين طافش قبل أيام صورة لهما وهما يستمتعان بالعطلة الصيفية أثناء لعب التنس على شاطئ البحر، لكنه أيضاً حذفها من حسابه في خطوة مماثلة لما فعلته الفنانة السورية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار