زوج نسرين طافش يرد على متابع هاجم زوجته بعد أنباء انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
زوج نسرين طافش يرد على متابع هاجم زوجته بعد أنباء انفصالهما

رد زوج الفنانة السورية نسرين طافش على أحد المتابعين الذي هاجم طريقة لبس نسرين طافش حيث وصفها غير مستورة.

حيث علق أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام على صورة جمعت بين نسرين طافش وزوجها على حسابه وقال :” هل من المنطق والعقل تتزوج إنسانة ليست مستورة، ما شاء الله بتفهم ومتعلم لكن هناك تناقضاً بكلامك.

 ورد زوج نسرين عليه قائلا: ”الستار هو الستار وأنا أسأله أن يستر عليك بعد الحكم على خلقه”.

زوج نسرين طافش يرد على متابع هاجم زوجته بعد أنباء انفصالهما

ومن جانبها حرصت نسرين طافش على مشاركة جمهورها ومتابعيها على حسابها الشخصي على إنستجرام بأحدث صورها وإطلالاتها، خاصة بعد تزايد أنباء انفصالها عن زوجها.

نسرين طافش في إطلالة جديدة

حيث نشرت نسرين صور لها أثناء ممارسة الرياضة في صالة الجيم وظهرت مرتدية ملابس رياضية بيضاء، ولاقت الصور استحساناً كبيراً من قبل الجمهور لرشاقة نسرين التي ظهرت بها في الصور وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالتها الرياضية.

كذلك شاركت نسرين طافش إطلالتها الجديدة على إنستجرام وظهرت في الصور وهي مرتدية ملابس صيفية مميزة، حيث اعتمدت توب أبيض قصير مع بنطلون برتقالي مع وضع مكياج خفيف.

وتصدرت طافش محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بسبب تداول أخبار انفصالها عن زوجها الطبيب شريف الشرقاوي، وذلك بسبب إلغاء طافش متابعة زوجها على إنستجرام وحذفت جميع الصور التي جمعتهما.

لكن لم يفعل زوجها المثل حيث إنه لا زال يتابعها ويحتفظ بصورهما معا، لكنه صدم من رد فعل نسرين طافش معه.

أزمة نسرين طافش وزوجها

وظن متابعين نسرين وزوجها أنه يوجد بينهما خلاف قائم وهو السبب الذي جعل نسرين تقوم بحذف صورها مع زوجها للمرة الثانية بعد زواجهما من شهرين فقط.

 وعلى الصعيد العملي يذكر أن نسرين طافش شاركت في مسلسل "جوقة عزيزة" وهو مسلسل سوري جديد شارك فيه عدد من الفنانين مثل سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

ويعد مسلسل جوقة عزيزة من المسلسلات التاريخية التي جسدت أحداث واقعية حيث إنها تحكي أحداث فترة الانتداب الفرنسي أثناء احتلاله لسوريا، وتجسد الفنانة السورية نسرين طافش في المسلسل شخصية عزيزة وهي راقصة أغرم بها كولونيل فرنسي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار