أول رد فعل من بيرين سآت بعد اتهامها بخيانة زوجها مع نجم شهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2019
اتهام بيرين سآت بعلاقة عشق ممنوع مع نجم شهير
مقالات ذات صلة
رد فعل زوج بيرين سآت على مشاهدها العاطفية الجريئة بمسلسلها The Gift
بيرين سآت متأثرة لعدم نجاحها في الحمل حتى الآن.. هكذا وصفت مشاعرها
تخصصات جامعية درسها مشاهير تركيا: بعضها لن تتوقعه وسيفاجئك!

انتشرت تقارير عن خيانة بيرين سآت لزوجها المغني كينان دوغلو مع نجم عالمي شهير عبر الصحف التركية مؤخراً، مما دفعها للتعليق بشكل فوري على تلك الأخبار قبل أن تتسبب في أزمة بينها وبين شريك حياتها.

فقد ذكر الصحفي التركي الشهير أوغور ألكابار في تقرير له عبر صحيفة Posta أن بيرين سآت تعيش علاقة "عشق ممنوع" مع الـ DJ الفرنسي ماجا ، وذلك على الرغم من استمرار زواجها بالممثل كينان دوغلو وعدم انفصالها عنه، مما يعتبر خيانة له.

وفي أول رد فعل لها على تلك الاتهامات، قررت بيرين سآت نفيها بشكل غير مباشر، حيث نشرت صورة حديثة لها من عطلتها الصيفية مع اثنتين من صديقاتها، وبدت في الصورة متألقة ومشرقة حيث أطلت بمايوه بكيني رقيق، وكأنها تؤكد أن الأمور بخير وأنها تعيش حياتها بشكل طبيعي بدون أية مشكلات بينها وبين زوجها.

وكانت بطلة مسلسلي "العشق الممنوع" و "السلطانة قُسم" قد عاشت مؤخراً حالة من الحداد بعد وفاة أحد أصدقائها المقربين في حالة من الحداد، ورغم تزايد انتقادات الصحفيين الأتراك ومطاردتهم لها بشكل دائم لسؤالها عن أنباء طلاقها، إلا أنها كانت تتجاهلهم تماماً.

وكانت النجمة الكبيرة نيباهت شيهري التي جسدت دور والدة سمر في مسلسل "العشق الممنوع" قد هاجمت الصحفيين مصوراً ودافعت عن صديقتها بيرين سآت، حيث وصفتها بأنها ابنتها وتتمنى لها الخير وتحبها كثيراً، مؤكدة أنها ستقف بجانبها دائماً ولا تتمنى لها شيئاً سوى السعادة في كل وقت.

الجدير بالذكر أن بيرين سآت قد انتهت مؤخراً من تصوير مسلسلها الجديد "الهدية" مع النجم محمد جونصور، وهو من إنتاج Netflix وسيتم عرضه قريباً.