عمرو دياب ودينا الشربيني ينعيان والد شيرين رضا

لحظة حزن وغضب ابن سلاف فواخرجي بعد تعرضه للتنمر خلال بث مباشر لوالدته

أوّل فيديو من داخل عش زوجية ياسمين صبري وأبو هشيمة: ومفاجأة مثيرة

  • بواسطة: سهيلة حامد الجمعة، 01 مايو 2020 الجمعة، 01 مايو 2020
أوّل فيديو من داخل عش زوجية ياسمين صبري وأبو هشيمة: ومفاجأة مثيرة

أقام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنّانة ياسمين صبري مأدبة إفطار بحضور داخل منزلهما، وقد كشفت بعض اللقطات عن كواليس الإفطار والتحضيرات التي أشرف عليها صاحب مطاعم البرنس للمشويات، والذي نشر صوره برفقتهما، عبر خاصية ستوري عبر انستقرام.

كما كشف الشيف المعروف ناصر البرنس لقطات أثناء تحضير الأكلات بحديقة المنزل الخارجية، وهي تعتبر اللقطات الأولى من داخل منزل الزوجية، الخاص بهما.

إفطار أبو هشيمة وياسمين صبري:

وأطلّ البرنس على جمهوره من خلال فيديو، نشره عبر الصفحة الرسمية للمطعم بموقع فيسبوك، معرباً عن سعادته باستقبال أحمد أبو هشيمة أو "أبو هشيمة باشا" كما وصفه طوال الفيديو، لافتاً إلى أنّه أقام عزومة له ولزوجته ولأصدقائهم، بمنزله، كما وجّه له شكراً خاصاً لكرمه، إذ أعطى لفريق البرنس بالكامل مرتب شهر، ائلاً: "أشكرك جداً دي حاجة كبيرة أوي".

وفي مقطع الفيديو رصد لقطات من منزل زوجية الزوجية لأبو هشيمة وياسمين صبري، راصداً المشاهير الذين حضروا المأدبة وأبرزهم الإعلامي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن.

https://www.facebook.com/KebdetElprince/videos/280153873017285/
 

عقد قران ياسمين صبري وأبو هشيمة:

وكانت النجمة المصرية قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ثم حلت مؤخراً ضيفة على الحلقة الثالثة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، وظلت طوال الحلقة تغازل عريسها، حيث أثنى المشاهدون على تعبيرها الصريح عن حبها له.

وعندما سألها عن رامز جلال عن أكثر شيء يجذبها وتحبه في أبو هشيمة، فردّت: "بيضحكني"، وهو الأمر الذي أثار سخرية التواصل الاجتماعي، مما دفعها للردّ بطريقتها عبر انستقرام، ونشرت صورة تجمعهما كاتبة: "وسيد الرجال".
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا