والد ياسمين صبري يحكي عن سبب انفصال ابنته عن زوجها الأول

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
والد ياسمين صبري يحكي عن سبب انفصال ابنته عن زوجها الأول

خرج والد الفنانة ياسمين صبري في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية مروة صبري في برنامجها قعدة ستات والمذاع على فضائية  القاهرة اليوم، وكشف الدكتور أشرف صبري العديد من أسرار ابنته ياسمين.

أزمة جديدة قد تحدث بين الفنانة ياسمين صبري ووالدها، بعدما تحدث الدكتور أشرف عن حياة ياسمين العاطفية والدراسة.

سبب انفصال ياسمين صبري وزجها الأول 

وخلال لقائه التلفزيوني أوضح الدكتور أشرف صبري أن سبب انفصال ياسمين عن زوجها الأول طبيب العيون هي والدتها وأشار أن زوجها كان دائم الشكوى منها ومن علاقتهما معا.

وكشف والد الفنانة ياسمين صبري عن علاقته مع زوجته السابقة، وقال" والدة ياسمين مكنتش موجودة خالص ودائما يا في الكويت يا في إنجلترا، وكانت بتيجي أسبوعين في الشتاء وأسبوعين في الصيف، وكنت أقعد أقرأ كتير في علم النفس علشان أتعلم أتعامل مع بنتي كويس وأدخل في حياتها حتى في حياتها الخاصة، فكنت دايما أقولها متخبيش عني حاجة لو بتحبي حد قوليلى وأنا أنصحك وأنتِ اختاري".

وتحدث أشرف صبري عن حياة ياسمين العاطفية في فترة دراستها وقال "ياسمين كانت في بداية الكلية… وكان ليها قصة حب كده مكنتش مرتاح لها خالص… كنت سعيداً بحديثها معي، وكانت كثيراً تعيط وتقولي طب أنا هعمل إيه… أقولها قوليلوا كذا، ولو رد عليكِ بالطريقة كذا يبقى فعلا بيحبك".

وأضاف أن ياسمين تعرضت للفصل من جامعتها أكثر من مرة لأنها لم تحب الدراسة وأضاف:"ياسمين كانت في جامعة بيروت في الإسكندرية، والعميدة موجودة لو عايزين نتواصل معاها، كانت بتغيب كتير وكان هيحصل فصلاً، روحت علشان ألحق أصلح الموقف، خصوصا أنها كانت بتتفصل مرتين في السنة".


 والد ياسمين صبري ونصيحة محمود عبدالعزيز


وعن نصيحة  الفنان الراحل محمود عبدالعزيز لياسمين صبري بابتعادها عن التمثيل قال أشرف:"مضايقتش، وأنا كنت متوقعاً هتشتغل شوية هتشوف حاجة تانية".

وأضاف: "ياسمين لم تكن مستقرة لأنها حينما بدأت كانت تعمل في مكتبة الإسكندرية، وتكون متضايقة جدا وتقول لا يعطوني حاجة، أقول لها طب اتعلمي بس أنتي لسه طالعة واحدة واحدة، تركت العمل واشتغلت في إحدى شركات المحمول، وكانت بتهرب من العمل، هي مش بتحب الالتزام مش بتاعت قاعدة ومكتب وشغل".

يذكر أن الأزمة بين ياسمين صبري ووالدها كانت مستمرة منذ عدة أشهر والسبب تصريح ياسمين صبري بأن من رباها هي والدتها وجدتها ونكرت وجود والدها الذي قالت إنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين وأنها لم تر غير والدتها وجدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار