أيمن الذهبي طليق أصالة يطل في فيديو جديد ويتحدث فيه عن قصة خيانته لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
أطل أيمن الذهبي طليق أصالة من خلال مقطع فيديو جديد
مقالات ذات صلة
اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة: وغناء ابنتها شام يحدث ضجة
الأزهر يصدر بياناً حول أغنية أصالة "رفقاً" وطبيبها النفسي يروي آلامها
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها

أطل أيمن الذهبي طليق أصالة من خلال مقطع فيديو جديد عبر قناته على "يوتيوب"، حيث تحدث من خلاله عن قصة خيانته لها، والتي ذكرت الكثير من التقارير الصحفية أنها كانت سبباً في طلاقهما.

أيمن الذهبي طليق أصالة يتحدث عن قصة خيانته لها

ونفى أيمن الذهبي كل ما أثير قبل 14 عاماً عن أن الخيانة هي سبب انفصاله عن أصالة، مؤكداً أن التقارير التي انتشرت وقتها ربطت سبب الطلاق بصدور أغنيتها "آسفة" وقتها، والتي تحكي عن سيدة تعاني من خيانة زوجها لها وتقرر الانفصال عنه، مؤكداً أنه هو من اختار كلمات الأغنية وقتها لتضمها أصالة لألبومها، لكنه انتقد فكرة تصوير الكليب التي ركزت على الخيانة الزوجية.

وقال أيمن الذهبي في المقطع المتداول: "آخر ألبوم آسفة كنا بنخلصه لما حصل للخلاف وبعد كدة ركبوا إن كليب آسفة كان بسبب خيانتي لأصالة، حيث تم تقديم فكرة الكليب عن خيانة الزوج لزوجته، وحينما تم سؤال شاعر الأغنية هانى عبد الكريم قال كيف أيمن يكون كدة وهو اللى اختار الكلمات.. ليس من المعقول أن أخون زوجتى فى منزلها فى توقيت صعب عندما غابت عن المنزل لمدة نصف ساعة فقط كانت ترغب فى شراء بعض الأغراض من السوبر ماركت.. مثل سامحتك انا اللي عملتها لأصالة لما كنا بشهر العسل بردو ركبوها انها عملتها عشان مشكلة بيننا وكذلك تخلل الخمس عشر عاما الكثير من النجاحات والألبومات".

أيمن الذهبي طليق أصالة الأسبق يخرج بتصريحات عن انفصالهما

وكان أيمن الذهبي قد تحدثت قبل حوالي شهر في مقطع فيديو عن الذكريات التي جمعته بزوجته السابقة النجمة السورية أصالة، حيث قال: "إن أصالة تربطنى بها كثيرا من الذكريات والمواقف الجميلة وانني أكن لها كل الاحترام والتقدير خاصة أنها أم "شام ورودى" ويكفى لى أنها ربتهما تربية سليمة وصحيحة".

أما عن فكرة عودته لطليقته من جديد بعد انفصالها عن زوجها المخرج المعروف طارق العريان، فقد رد أيمن الذهبي بقوله: "بالنسبة للأراء التى تطالب بعودتنا والبعض الآخر يطالب بعدم العودة أحب أن اأقول لهم أننى بخلاف كونى متزوج ولدى أولاد فإننى وأصالة تربطنا علاقة أكبر من الزواج وهى الأطفال ولذلك دائما على تواصل مع بعضنا بعضا".

وحكي طليق أصالة بتأثر شديد عن آخر فترة في حياتهما الزوجية والتي شهدت انفصالهما، مؤكداً أنه كان يحبها كثيراً ولهذا عانى بعد الطلاق، حيث قال: "عانيت كثيرا بعد انفصالنا على مدار عامين تقريبا ووقف بجوارى كثير من النجوم بالإضافة الى أهلى، ولكن أصالة تسرعت وتزوجت بعد فترة من انفصالنا".

أصالة وأيمن الذهبي.

أصالة وأيمن الذهبي 

وكانت أصالة قد أعلنت زواجها من مدير أعمالها أيمن الذهبي في أوائل التسعينات، حيث أنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وبعدها وضعت ابنهما خالد في عام 1998، قبل أن تشتعل الخلافات بينهما ويعلنا طلاقهما في عام 2005.

طلاق أصالة وطارق العريان

وكانت النجمة السورية أصالة قد عاشت مؤخراً حالة نفسية سيئة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان منذ بضعة شهور، حيث فقدت بعض الوزن، وأكدت من خلال تصريحاتها أنها ما زالت تحبه برغم الانفصال، مما أثار حالة من التعاطف منها من جانب محبيها، خاصة وأنها لم تعلن أبداً عن السبب وراء طلاقها 14 عاماً من الزواج،  حيث تزوج الثنائي في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت أصالة منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وذلك قبل إعلان الطلاق رسمياً أوائل شهر يناير الماضي.