من هي مارتا حامد طليقة فائق حسن زوج أصالة نصري؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
من هي مارتا حامد طليقة فائق حسن زوج أصالة نصري؟

أثار حديث عارضة الأزياء العراقية مارتا حامد المثير طليقة الشاعر فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس وزوج الفنانة والمطربة السورية أصالة نصري، الجدل في الآونة الأخيرة بعدما اتهمت طليقها باقتحام منزلها.

في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها المهمة بأخبار المشاهير، ذكرت فيه مارتا حامد إنه تم اقتحام منزلها من قبل طليقها الشاعر العراقي فائق حسن وزوج أصالة نصري، الأمر الذي جعل الأنظار تتجه صوب مارتا حامد بشدة في الفترة الأخيرة.
 
وفي السياق ذاته، أوضحت مارتا أن الاقتحام تم أثناء غيابها عن المنزل والدليل أنه تم إلقاء اغراضها خارج المنزل، وذلك على الرغم من العلاقات الطيبة التي كانت تجمعهم حيث قامت بتهنئة الثنائي على الزواج.

جنسية مارتا حامد

وبحث الكثير عن معلومات تخص مارتا حامد التي أثارت الجدل حول أصالة وزوجها، وذكرت مارتا حامد أنها من أصل عراقي لكنها من مواليد الكويت، وتحمل الجنسية الأمريكية وقد عملت مؤخراً في مجال الأزياء وهو العمل الرئيسي لها وبجوار عالم الأزياء تنشغل بأمور أخرى لكنها عادت في النهاية لنشاطها في مجال الأزياء وذلك وفق الحديث الإعلامي الذي أجرته مع الإعلامي إيلي باسيل.

جدير بالذكر أن مارتا حامد كانت الزوجة السابقة للشاعر العراقي فائق حسن ولكن تم الانفصال بشكل نهائي، وهي لم تكن تعتمد على زواجها منه حيث كانت تملك عملها الخاص بها في نيويورك بالإضافة إلى عملها في دبي وتنقلها الدائم يكون بين الولايات المتحدة الأمريكية وبين عاصمة الإمارات دبي.

مارتا حامد شبيهة أنجلينا جولي

وقالت عارضة الأزياء العراقية، والتي شببها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالنجمة الأمريكية أنجلينا جولي، في تصريحات صحفية لها في الآونة الأخيرة أنها قد تلقت عروض كثيرة في مجال الفن والتمثيل حيث أنها في الفترة الحالية تدرس بعض العروض الفنية التي عرضت عليها مؤخراً، حيث أنها تبحث عن شخصية تستطيع تجسيدها، وتبحث عن دور يشبهه روحها حتى تتمكن من إيصال رسالة فنية إيجابية للجمهور العربي.

وأعربت مارتا حامد في تصريحات لها عن اهتمامها بتقديم لدور فني  إيجابي وقالت:"أنا الآن في صدد مراجعة عدة عروض في هذا المجال، والمهم بالنسبة لي أن يكون العمل يشبهني ويشبه شخصيتي بالدرجة الأولى، وأن أتمكن من إيصال رسالة إيجابية ومعنوية إلى محبيني ومتابعيني".

ويذكر أن سبب معرفة مارتا حامد بالشاعر فائق حسن قبل زواجهما، بأنه كان يبحث عن موديل للتمثيل في فيديو كليب للفنان ماجد المهندس وذلك في أغنية "مو على كيفك"  ومن هنا بدأت قصة حبهم التي لم تكتمل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار