طليق أصالة وزوجها يخطفان القلوب بصورة عفوية من عقد قران شام الذهبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
طليق أصالة وزوجها يخطفان القلوب بصورة عفوية من عقد قران شام الذهبي

فوجئ الجمهور خلال الساعات الماضية بصورة غير متوقعة جمعت بين أيمن الذهبي طليق أصالة وزوجها، فائق حسن، حيث ظهر الثنائي في صورة كشفت عن طبيعة العلاقة بينهما.

وظهر فائق والذهبي في صورة كشفت عن علامات سعادتهما بفرح الابنة الكبرى لأصالة وأيمن الذهبي. وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة الثنائي وأرفقوها بتعليقات تباينت ما بين تعليقات ساخرة، وأخرى معبرة عن إعجاب أصحابها بطبيعة العلاقة بين طليق وزوج أصالة.

عقد قران شام الذهبي

وجمع عقد قران شام الذهبي بين والدها وزوج والدتها، وظهر الثنائي في الصورة التي تداولها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي في لقطة عفوية تؤكد أنه لا خلاف بينهما.

وبمجرد تداول صورة فائق حسن وأيمن الذهبي تباينت التعليقات منها ما عبر عن إعجاب أصحابها بما أسموه تحضر الطرفين، وأخرى توقعت أن الصورة المقبلة ستجمعهم بـطارق العريان.

 ومن بين التعليقات: "الدنيا قسمة ونصيب منيح نتقبلها بتسامح والقلب الطيب بدل الحقد والكرة "، "برافو أصالة مثال للمرأة القوية تابعت حياتها بالرغم من انو الازمات بتهد جبال بس هي قدرت تتخطى الحزن و تتمسك بالأمل.. وحلو روح التسامح والمودة بهيدي العيلة"، "الصورة كثير حلوة الله يسعد شام و يوفقها بحياتها بنوتة بتستاهل كل الخير.. و برافو عليهم انهم حطو كل خلافات الماضي على جنب و عرفو يتجاوزو و يفرحو سوا الله يديمهم.. اما بخصوص تيتو فخليه مع الحظ تبعه و يا ريت يعقد قرانه هو كمان بدل المصاحبة".

طليق أصالة وزوجها يخطفان القلوب بصورة عفوية من عقد قران شام الذهبي

كما دافعت بعض التعليقات عن أصالة بعد السخرية من تعدد زيجاتها، وكتب أحد المتابعين: "بستغرب من اللي بيتمسخروا ع زواج اصالة، ايام زمان كانت الفنانات تتزوج سبع مرات او عشرة حتى، واصالة معروف عنها مش من فنانات المصاحبة و التخبيص، وطالما بالحلال ليش الناس مزعوجة، واصالة بكل مرة تزوجت كان زواج حقيقي وحياة وعيلة مو مصلحة او هفوة و بالمرتين تركت لانها انخانت يعني مالها ذنب".

وأضاف: "وهالصورة فوق بتدل قدي هيي بتحب الحياة و بتكبر قلبها عن الخلافات اللي بيضيع العمر فيها بلا فايدة وعالاقل بس تشوف اصالة وولادها بتحس بجو العيلة و الدفا مو متل هداك المراهق اللي بينزل ضهر صاحبتو بس تشوفهن بتحسو خاروف بيدفع و بيصرف و بيعطيها ادوار لحتى قبلانة فيه وهو عمرو ضعف عمرها".

يذكر أن أيمن الذهبي، طليق أصالة كان قد أحدث ضجة بتصريحات عن علاقتهما بعد الافنصال، قائلاً: "إن أصالة تربطنى بها كثيرا من الذكريات والمواقف الجميلة وانني أكن لها كل الاحترام والتقدير خاصة أنها أم "شام ورودى" ويكفى لى أنها ربتهما تربية سليمة وصحيحة".

طليق أصالة وزوجها يخطفان القلوب بصورة عفوية من عقد قران شام الذهبي

وأغلق والد شام الذهبي الباب نهائياً أمام عودته لأصالة قائلاً: "بالنسبة للأراء التى تطالب بعودتنا والبعض الآخر يطالب بعدم العودة أحب أن أقول لهم أننى بخلاف كونى متزوج ولدى أولاد فإننى وأصالة تربطنا علاقة أكبر من الزواج وهى الأطفال ولذلك دائما على تواصل مع بعضنا بعضا"، مشيراً إلى معاناته بعد الانفصال: "عانيت كثيرا بعد انفصالنا على مدار عامين تقريبا ووقف بجوارى كثير من النجوم بالإضافة الى أهلى، ولكن أصالة تسرعت وتزوجت بعد فترة من انفصالنا".

وتزوجت أصالة نصري من فائق حسن بعد أن جمعتهما علاقة عمل فعرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، لتتوطد علاقتهما بعد ذلك بحكم قرب الشاعر من المطرب ماجد المهندس حيث تجمع أصالة بالأخير علاقة صداقة قوية سمحت بالتقاء أصالة وفائق أكثر من مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار