إثارة فاست آند فيوريس 9 تمتد خارج كوكب الأرض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
إثارة فاست آند فيوريس 9 تمتد خارج كوكب الأرض
مقالات ذات صلة
هبة الدري توثق لحظة لقائها بأطفالها بعد عودتها للكويت
زوجة خالد النبوي تكشف آخر تفاصيل حالته الصحية
عمرو عبد الجليل يطلب الدعاء لابنه بسبب إصابته بمرض خطير

يبدو أن طاقم عمل سلسلة الأفلام الشهيرة فاست آند فيوريس Fast & Furious يخطط لعمل استثنائي في الجزء التاسع الذي يعكف على تصويره حالياً.

وتعتبر سلسلة السرعة والغضب أو Fast & Furious من أنجح الأفلام في مجال الأكشن خاصة وأنها تتضمن مشاهد إثارة حول سباقات الشوارع بالسيارات وبطريقة خارجة عن المألوف.

إثارة فاست آند فيوريس 9 تمتد خارج كوكب الأرضولكن الجزء التاسع قد يحتوي على ما هو أكثر من ذلك وهو عدم الاقتصار على سباقات الشوارع بالسيارات الرياضية أو الكلاسيكية بل الانتقال إلى الفضاء.

وتشير التقارير الصادرة إلى أن العمل سيظهر بشكل يحمل إثارة أكبر ومفاجآت لن تجعل من الجزء التاسع مجرد تكرار لمشاهد أكشن الأجزاء السابقة.

ولا تعد هذه المعلومة هي الوحيدة المعروفة عن الفيلم الجديد من سلسلة Fast & Furious فهناك بعض الأخبار أيضاً التي تؤكد مشاركة المصارع الشهير جون سينا في الفيلم المقبل.

إثارة فاست آند فيوريس 9 تمتد خارج كوكب الأرضومن المنتظر أن يقوم جون سينا بدور أخ بطل السلسلة الممثل فين ديزل أو دومينيك توريتو كما يطلق عليه في سلسلة Fast & Furious.

كما تأكدت عودة المخرج جاستن لين لتنفيذ الجزء التاسع والذي يعتبر من أسباب نجاح وشهرة هذه السلسلة.

واعتادت سلسلة فاست آند فيوريس أن تقدم في كل جزء جديد مشاهد خيالية ومثيرة وممتعة في الوقت ذاته.

ويصف البعض أن ما تقدمه هذه السلسلة من مشاهد حركة بالسيارات درب من الجنون خاصة وأن أبطال العمل ينفذون لقطات من المستحيل تكرارها في الواقع، وكما هو معلوم هم أيضاً لا ينفذون هذه اللقطات أثناء التصوير ولكن الخدع السينمائية والبصرية لها دور كبير في ظهور هذه اللقطات المذهلة.

الجدير بالذكر أن الكثير من متابعي أفلام الأكشن يعتبرون أن دومينيك توريتو الشخصية الرئيسية في سلسلة فاست آند فيوريس هو أعظم سائق في تاريخ السينما العالمية خاصة وأن خلال أجزاء السلسلة قام بالكثير من اللقطات الخارقة باختلاف السيارات التي يقودها ومع تغير إمكانياتها أيضاً.

ومن المنتظر أن يظهر الفيلم في دور السينما العالمية خلال العام المقبل في حالة سارت خطة طاقم العمل طبق الخطة الموضوعة مسبقاً في ظل جائحة كورونا التي لا تزال تسيطر على العالم بشكل عام.

من يقدم لقطات أكشن أقوى؟

وربما سنشاهد منافسة غير مباشرة مع فيلم مهمة مستحيلة Mission Impossible والذي ينفذ فيه الممثل الشهير توم كروز أحد أخر مشاهد الأكشن على الإطلاق. 

وتسربت لقطات فيديو لتوم كروز أثناء تصويره فيلم جديد لسلسلة مهمة مستحيلة في النرويج وهو ينفذ مشهد خطير للغاية.

توم كروز يقفز من قمة جبل في أخطر مشاهد الأكشنويقوم توم كروز في المشهد بالقفز بدراجة نارية من هوندا عبر قمة جبل " Helsetkopen"  النرويجية قبل أن يستخدم المظلة الهوائية للهبوط بعد ذلك في أحد أخطر المشاهد التي قام بتصويرها بنفسه دون الحاجة إلى دوبلير.

توم كروز يقفز من قمة جبل في أخطر مشاهد الأكشنويظهر توم كروز في اللقطات وهو ينطلق بالدراجة النارية بأقصى سرعته مصحوب بطائرة هليكوبتر لتصوير المشهد من خلفه، وأمامه طائرة "درون" بدون طيار تلتقط مشاهد أمامية له.

إعادة المشهد 5 مرات

واحتاج مخرج الفيلم إلى إعادة هذا المشهد 5 مرات، وفي كل مرة تتحطم دراجة هوندا بكل تأكيد بعد سقوطها من قمة الجبل.

وأثارت هذه اللقطات بعض الشائعات حول مستقبل تعامل توم كروز مع شركات السيارات والدراجات النارية.

ومن المعروف أن توم كروز دائماً ما يتعامل مع شركة بي إم دبليو ويقودها موديلاتها في أفلامه السابقة وذلك ما أثار تساؤل لماذا لم يستخدم النجم الأمريكي أحد دراجات بي إم دبليو النارية؟

لماذا ابتعد توم كروز عن بي ام دبليو؟

وانقسمت الآراء فالبعض يرى أن دراجات بي إم دبليو النارية باهظة الثمن وتحطيم 5 منها مثلما حدث مع دراجات هوندا سيكلف الإنتاج مبالغ كبيرة.

فيما يعتقد البعض الآخر أن توم كروز قرر التعامل مع شركات أخرى وربما يكون هذا المشهد خير دليل على انتقال النجم الأمريكي لقيادة طرازات سواء سيارات أو دراجات نارية لشركات جديدة بعيداً عن الشركة الألمانية.

ومن المنتظر أن يظهر الفيلم الجديد من سلسلة مهمة مستحيلة في صالات السينما خلال العام المقبل وتحديداً في شهر نوفمبر إذا ما استمرت الأمور كما تم التخطيط لها من شركة إنتاج الفيلم.

الجدير بالذكر أن توم كروز ظهر بسيارة بي ام دبليو من طراز i8 واستطاعت السيارة الرياضية الفارهة أن تخطف الأضواء خلال اللقطات التي ظهرت بها.

كما أن النجم الأمريكي من المعروف عنه أنه يقود الدراجات النارية في حياته الخاصة وهو الأمر الذي يجعله يبدو محترفاً عندما يحتاج إلى قيادة أحدها في تصوير مشاهد أفلامه التي تعتمد على المطاردات والحركة وتنفيذ المشاهد الخطيرة بشكل كبير.