ملايين الدولارات: أسطول سيارات زعيم المافيا بابلو إسكوبار

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
ملايين الدولارات: أسطول سيارات زعيم المافيا بابلو إسكوبار
مقالات ذات صلة
بعد قرار أحمد بدير بمقاضاة مي العيدان ترد: المحاكم مفتوحه من ٧ صباحاً
مي العيدان ترد على إبنة أحمد بدير: أنا قلت عنه أقرع وهو فعلا أقرع
أحمد بدير يُقاضي مي العيدان بعد تنمرها عليه

انطلق في مشواره الإجرامي في كولومبيا، ولكن العالم بالكامل يعرف اسمه ويعرف من هو "ملك المخدرات" الذي صال وجال لفترة طويل دون حساب أو عقاب.

أنه أشهر تاجر للمخدرات في العالم، الكولومبي "بابلو إسكوبار"، الذي مارس تجارته المشبوهة سنوات طويلة في فترة التسعينيات حتى وصلت ثروته إلى أكثر من 30 مليار دولار أمريكي.

واليوم وخلال السطور التالية، سنستعرض أبرز الطرازات التي سكنت جراج منزل المجرم العالمي بابلو إسكوبار، حيث لم تقتصر أملاكه على القصور والطائرات وحتى شراء الجزر.

السيارة الكلاسيكية بولمان

طراز كلاسيكي نادر من إنتاج الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات مرسيدس، وحمل اسم لومان S600 وجاءت إطلالته الأولى في عام 1972.

طراز SL 190 رودستر

طراز آخر من الشركة الألمانية مرسيدس، ولكن دمر بشكل شبه كامل من عصابة كالي التي كانت تنافس عصابة بابلو إسكوبار بضراوة، وذلك في عام 1988.

طراز V 935

يبدو أن زعيم المافيا الكولومبي يميل إلى الطرازات الألمانية، حيث امتلك طراز ألماني آخر من الشركة العريقة لصناعة السيارا بورش، والتي كانت تستخدم في وقتها في خوض سباقات السرعة بفضل محركها الخارق، الذي يأتي بـ 6 سلندر وشاحن توربيني لتستطيع السيارة توليد قوة هائلة تصل إلى 560 حصان.

طراز 356

طراز آخر من الشركة الألمانية بورش سكن جراج زعيم المافيا "بابلو إسكوبار"، والذي جاء من موديلات عام 1964.

طراز رينو 4

طراز رينو 4 موديل عام 1978، السيارة الفرنسية التي شاركت في مسابقة كأس رينو عام 1979.

طراز فيات سيمكا

امتلك أيضًا بابلو إسكوبار إحدى الطرازات الإيطالية الفارهة، وهي سيارة فيات سيمكا 1000 موديل 1978، إلى جانب طراز دي سوتو موديل عام 1946.