إذا كنتِ تحبين اللون الأسود هذه القطع ستكون أساسية في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
إذا كنتِ تحبين اللون الأسود هذه القطع ستكون أساسية في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021
تشكيلة Moschino الجديدة لخريف وشتاء 2021
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

هناك بعض السلع الأساسية في خزانة الملابس التي لن تنفد أبداً ونعني أبداً، بغض النظر عن عدد الاتجاهات التي قد تأتي وتذهب، من بينها الجينز الكلاسيكي وأحذية الكاحل السوداء والسترات الجلدية والسترات الصوفية السوداء. 

بصفتنا من محبي اللون الأسود، لم نستطع حقاً تخيل خزانة ملابسنا بدون العديد منها على الأقل، معروف عن اللون الأسود أنه يتماشى مع العديد من الملابس المختلفة، سواء كانت من خلال بلوزه هاي كول بسيطة وسراويل جينز أو سترة صوفية فوق الفستان وتبدو أنيقة دائماً. 

نحن شخصياً لدينا فئات قليلة من السترات الصوفية السوداء في خزانة ملابسنا، الأشياء التي يجب أن نمتلكها، إذا صح التعبير، مثال على ذلك: الهاي كول الأسود، بالإضافة إلى حياكة قصيرة لطيفة للاقتران مع بنطلون عالي الخصر وتنانير.  
نظراً لأننا من أشد المعجبين بالسلع الأساسية، فنحن نبحث دائماً عن أروع الإصدارات في السوق ويسعدنا أن نشارك القطع الأساسية. 
إذا كنتِ تبحثين عن إعادة تخزين السلع الأساسية الخاصة بكِ، نقترح عليكي التمرير أدناه للعثور على واحد أو اثنين يناسبك.


كارديغان أسود 

 كارديغان أسود 

هناك طرق عديدة لتنسيق الكارديغان الأسود، إذا كنتِ تريدين هذه المجموعة الكاملة من ملابس الاسترخاء، ابدأي بسترة الكارديغان أو ضعيها فوق فستان ساتان ملون لإطلالة رقيقة مناسبة للطقس المتقلب. 

بلوزة هاي كول سوداء 

بلوزة هاي كول سوداء 
قطعة طبقات سترتديها مراراً وتكراراً، نقوم دائماً بتخزين عدد قليل من البلوزات ذات الياقة الهاي كول لأنها تقدم هذا المظهر السلس المطوي، الخامات ذات النسيج المضلع على هذا جيد جداً. 


كنزة سوداء مع خطوط عنق غير متماثلة

 كنزة سوداء مع خطوط عنق غير متماثلة

نتطلع دائماً إلى التصميمات الجديدة للكنزات للحصول على أساسيات رائعة من اللون الأسود، هذه القواطع غريبة، لكنها غريبة من النوع الجيد، ارتديها مع الجينز لإطلالة بسيطة وفعالة أو السراويل الواسعة الساق. 


كنزة قصيرة سوداء 

كنزة قصيرة سوداء 

كما يوحي الاسم، يمكن ارتداء هذه الحياكة المفردة بأي عدد من الطرق. 

كنزة سوداء كبيرة الحجم 

كنزة سوداء كبيرة الحجم 

ما عليك سوى البحث عن ملابسك الصغيرة المفضلة التي عادةً ما تحتفظي بها للطقس الدافئة ثم اضيفي بعض الأحذية الطويلة وسترة كبيرة الحجم باللون الأسود! نحن متأكدون من أن هذه قطع لديكِ جميعاً نسخة منها في خزانتك!

بلوزة هاي كول سوداء قطنية 

بلوزة هاي كول سوداء قطنية 

معطف رمادي مطبوع يبدو متطوراً وعصرياً للغاية ارتديه فوق توب أسود طويل الأكمام مدسوس في بنطلون جينز من نفس اللون باهت مكتمل مع حذاء عالي الكعب من الجلد بكعب يصل إلى الكاحل.

تيشيرت أسود أساسي

تيشيرت أسود أساسيمفتاح ارتداء التيشيرتات القطنية السوداء هو اللعب بالملمس، امزجي الحياكة السميكة مع الجلد الأملس أو على النقيض من العناصر المهذبة مع الملحقات الأكثر صرامة، الأمر كله يتعلق بمزجها عندما ترتدي لوناً واحداً في إطلالة كاملة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا العام.