حقيقة إصابة نقيب الموسيقيين هاني شاكر بفيروس كورونا

ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية

إصابة المطربة رحمة وأسرتها بفيروس كورونا

  • الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
إصابة المطربة رحمة وأسرتها بفيروس كورونا

أعلنت المطربة رحمة بغضب شديد إصابتها بفيروس كورونا هي وأسرتها، منتقدة عدم توافر الدواء الخاص بمعالجة المصابين بالفيروس الوبائي.

وكتبت رحمة في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا و أهل بيتي جميعا عندنا كرونا و الدواء غير موجود في أي مكان و ديه صيدليه الأسعاف و لا 105 و لا أي حاجه خاااااااااالص من اللي بنسمعها في التليفزيون ديه حقيقة حسبنا الله ونعم الوكيل".

أحمد السقا وفيروس كورونا

أعلنت الإعلامية دينا حويدق، مقدمة برنامج برنامج its show time المذاع على قناة cbc، خلال الأيام الماضية، إصابتها بفيروس كورونا الوبائي، وطالبت المخالطين لها برورة إجراء الفحص للتأكد من عدم تعرضهم للعدوى. وكان من المخالطين لدينا حويدق، المذيعة مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا والتي تقدم معها نفس البرنامج.

وكتبت دينا حويدق: "شباب، أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتوا معى خلال الأسبوع الماضي".

وأعلن الفنان أحمد السقا، منذ ساعات،  عن نتيجة تحليل فيروس كورونا الذي خضع له هو وزوجته، بعد الإعلان عن إصابة الإعلامية دينا حويدق، التي تقدم برنامج على شاشة قناة سي بي سي cbc مع مها الصغير زوجة السقا.

خلال الأيام الماضية أعلنت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن إصابتها بالفيروس الوبائي، وهو ما تسبب في قلق كبير بين كل من شاركوا معها في الأعمال الرمضانية خاصة فريق عمل لعبة النسيان.

ولم تكن رجاء الجداوي هي الفنانة الوحيدة التي أصيبت بالفيروس، حيث تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.