إصابة محمد سامي بفيروس كورونا ومي عمر تخضع للفحص

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
إصابة محمد سامي بفيروس كورونا ومي عمر تخضع للفحص
مقالات ذات صلة
حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد يورط نجوم الفن مع الجمهور لهذا السبب
بكلمات ساحرة: هكذا وصف مشاهير العرب والعالم الإمارات
ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها

أُصيب المخرج المصري محمد سامي بفيروس كورونا، وهو ما أثار القلق حول حالة زوجته الفنانة مي عمر والتي خضعت هي وأسرتها للفحص للتأكد من حالتها الصحية.

وكشف موقع ET بالعربي، في تقرير له، عن إصابة المخرج المصري، وأن زوجته الفنانة مي عمر خضعت للفحص إلا أن نتيجتها جاءت سلبية.

زوج مي عمر

احتفلت الفنانة مي عمر بعيد زواجها العاشر بلقطات عفوية جمعتها مع زوجها، المخرج محمد سامي، موجهة له رسالة بكلمات رومانسية تفاعل معها عدد من نجوم الفن، وأثار تعليق الفنانة هند صبري الجدل.

 وكتبت مي عمر في رسالتها لزوجها: "الذكرى العاشرة السعيدة مع حبيبي وزوجي وصديقي، شكراً لك لأنك جعلت حياتي رائعة في وجودك، لقد ملأت قلبي بالحب، أتمنى ان أكون بجوارك لسنوات كثرة قادمة، ونصنع الكثير من الذكريات معاً، لا يوجد طعم للحياة بدونك.. أحبك".

مي عمر ومحمد سامي

مي عمر مع زوجها عدد من الأعمال التليفزيونية، إلا أنها أعلنت أسباب انفصالها الفني عن زوجها في أعمالها الأخيرة، معلنة عن عملاً سينمائياً لها ستكشف عن تفاصيله قريباً

وقالت مي عمر في حوار لها مع قناة العربية، إنها تعمدت الانفصال عن زوجها فنياً هذا العام كنوع من االتجيد والتغيير، مشيرة إلى أنها تواجه انتقادت كثيرة فقط لكونها زوجة لمحمد سامي، على الرغم من تقديمها لأعمال لا علاقة لها به، بحسب قولها.

 وكشفت مي عمر عن استعدادها لتقديم عملاً سينمائياً وأنها ستعلن عن تفاصيله قريباً، إلى جانب مسلسل "لؤلؤ" والذي سيعد أول بطولة مطلقة لها على شاشة التليفزيون.

مي عمر

مي عمر هي زوجة المخرج محمد سامي، قدمت العديد من الأعمال منها مسلسل الأسطورة إلى جانب الفنان محمد رمضان، وكان آخر الأعمال التي قدمتها هو مسلسل الفتوة الذي ظهرت فيه إلى جانب الفنان ياسر جلال بطل المسلسل، وعدد من النجوم منهم أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، أحمد خالد صالح، وهنادي مهنى.