إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا وتعطيل مشاهدها بمسلسل "نسل الأغراب"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا وتعطيل مشاهدها بمسلسل "نسل الأغراب"
مقالات ذات صلة
إصابة أحمد مكى بفيروس كورونا وشقيقته "اتحسد بعد برومو الإختيار 2"
"التعليم عن بعد" يسبب حالات فقدان الأعصاب لبعض الفنانات
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم

أعلنت الفنانة المصرية نجلاء بدر، إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد أن أجرت المسحة الطبية للاطمئنان على حالتها الصحية، التي جاءت نتيجتها إيجابية.

نجلاء بدر مصابة بفيروس كورونا

ونشرت نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"أنا كوفيد 19.. ربنا يستر". حيث طالبت الجمهور ومتابعيها  بالدعاء لها؛ لحين التماثل للشفاء من هذا الفيروس.

نجلاء بدر إجازة من مسلسل "نسل الأغراب "

وأوضحت نجلاء بدر في تصريحات لها، عقب اعلان إصابتها أنها  تلتزم بالعزل المنزلي والخضوع للبروتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى حصولها على بعد أن إجازة صحية من تصوير مشاهدها بمسلسل "نسل الأغراب"، مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ،والمخرج محمد سامي .

السقا وكرارة في مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب من بطولة النجمان أحمد السقا وأمير كرارة حيث من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث يظهر النجمان بشخصيات مختلفة خاصة أنهما أشقاء من نفس الأب ولكن من أم مختلفة ويكون هناك الكثير من المواقف بينهما.

ويأتي العمل فى إطار درامى اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدى المصرى، حيث من إخراج المخرج محمد سامى، حيث يحاول المخرج تكثيف عدد ساعات التصوير للبدء فى عمليات مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل للانتهاء من عدد كبير من المشاهد قبل حلول شهر رمضان.

مي عمر تشارك في مسلسل "نسل الأغراب "

ويعد مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم الأعمال الدرامية في شهر رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين

نجلاء بدر تعلق على دورها في مسلسل لؤلؤ

كانت الفنانة نجلاء بدر، علقت على نجاح مسلسل لؤلؤ ومشاركتها فيه  بدور نهال سكرتيرة لرجل الأعمال طارق نصار، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد زاهر.

ونشرت نجلاء بدر عبر حسابها على موقع "انستقرام "صورة لها من أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، وعلقت عليها حيث قالت نصًا:"قد تكون نهال ضحية قصة حب مراهق طايش لم تحسب للغدر حساب، لقد أذنبت في حق نفسها كما أذنب في حقها حبيبها، ولكن كان أمامها خيارين، أن تقتل الجنين وترتكب ذنبا أكبر، أو أن تحتفظ به على آمل أن يكتب للجنين حياة طبيعية مع تبدل الأحوال والظروف ومرور الوقت".

وتابعت بدر حديثها : "هل نخاف الله أم نخاف البشر والفضيحة؟ هل نمحي ذنبا بذنب آخر، ولكن أحيانا لا تأتي الرياح كما تشتهي السفن، نهال كان ممكن تخرب بيت طارق في جوازته الأولى، ولكنها أحبت واحتفظت بالسر على آمل أن يكتب لبنتها الآمل بجانب والدها، كل واحد هاينظر لقضية نهال حسب تربيته ومعتقداته ومقدرته للمواجهة، والدفاع عن حقه من وجهة نظره ونيته".