إطلالات المشاهير بالفساتين النود ملهمة للمرأة الأنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 17 أبريل 2022
إطلالات المشاهير بالفساتين النود ملهمة للمرأة الأنيقة
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة ملهمة للمرأة الأنيقة
إطلالات لجين عمران في 2021 ملهمة للمرأة الأنيقة
إطلالات أسيل عمران في 2021 ملهمة للمرأة العصرية

كانت الفساتين النود هي اختيار أغلب المشاهير سواء بالحفلات أو المهرجانات العربية وذلك بسبب تصدرها قائمة صيحات الموضة لأكثر من عام، لهذا حرصت على اختيارها النجمات بموديلات مختلف بحيث تتناسب معها. حيث يمكنك الاستعانة بإطلالات المشاهير بالفساتين النود التي خطفت الأنظار في الآونة الأخيرة بحيث تلهمك للحصول على مظهر ساحر.

إطلالات لجين عمران بالفساتين النود

حرصت الإعلامية لجين عمران على مواكبة أحدث صيحات الموضة وذلك باختيارها للفساتين النود بالتصميم الذي جاء مناسباً لذوقها الخاص بشكل مبهر. حيث كانت هي النجمة العربية الأولى التي اعتمدت فستان Alexandre Vauthier النود الشهير المرصع بالفصوص البراقة وبعض التموجات البسيطة من الأمام، وقد اختارته فيما بعد مهيرة عبد العزيز ونانسي عجرم بنفس اللون.

خطفت الأنظار أيضاً باختيارها للفستان النود التل المحدد للقوام المطرز بشكل فخم ساحر منحها إطلالة ساحرة. كما عادت لتختار الفستان النود البليسيه بتصميم بسيط وهادئ للغاية أثناء حضورها مهرجان الجونة السينمائي.

إطلالات هيفاء وهبي بالفساتين النود

اختارت النجمة هيفاء وهبي الحصول على إطلالة جذابة ومميزة باختيارها للفساتين النود بأغلب الحفلات وذلك من أجل إطلالة جريئة. حيث اختارت فستان نود مطرز بالكامل ومزين بالريش بشكل عصري أكثر من رائع خلال إحيائها إحدى حفلات الزفاف. 

قد اختارت فستان السهرة النود الذي يتميز بتصميم جريء تميز بفتحات على الخصر بشكل مفعم بالأنوثة الذي أظهر منحنيات قوامها بطريقة ملفتة للأنظار، وقد حمل الفستان توقيع المصمم يوسف الجسمي. 

إطلالات مايا دياب بالفساتين النود

تهتم دائماً النجمة مايا دياب على اختيار الفساتين النود بشكل كبير بأغلب الأوقات وليس فقط مع فساتين السهرة التي اعتمادها. حيث اختارت فستان شيفون نود مزينة بالريش بالشكل الذي منحها إطلالة رقيقة بشكل هادئ وبسيط للغاية.

كانت الفساتين النود المحددة للقوام الميدي أو القصيرة من أكثر الموديلات التي حرصت على اختيارها النجمة مايا دياب والتي عملت على منحها إطلالة جريئة ومفعمة بالأنوثة بطريقة مميزة للغاية. وقد اختارت هذه التصميمات بأغلب حفلاتها للحصول على إطلالة مميزة لا تشبه غيرها من النجمات.

إطلالات درة بالفساتين النود

اهتمت النجمة درة زروق على اختيار الفساتين النود أكثر من مرة خلال المهرجانات والحفلات الكبيرة خاصة وأنها من أكثر النجمات العرب التي تشتهر بأناقتها. لذلك اختارت الفساتين النود المنفوشة التل المطرزة بشكل فخم، كما عادت لاختار الفستان النود المحدد للقوام بشكل راق بطريقة بسيطة للغاية جاءت معبرة عن ذوقها الخاص بشكل فريد.

إطلالة بلقيس فتحي بالفستان النود

حرصت النجمة بلقيس فتحي على مواكبة موضة الفساتين النود بالشكل الذي جاء مناسباً لذوقها الخاص. حيث اعتمدت فستان نود منفوش بموضة البيبلوم المطرز بالكامل بشكل فخم ورائع لا مثيل له. وقد عكس هذا الموديل مظهراً رائع لها بشكل غير تقليدي.

إطلالة نانسي عجرم بالفستان النود

اعتمدت النجمة نانسي عجرم الفستان النود بنفس التصميم الذي اختارته من قبل لجين عمران ومهيرة عبد العزيز. وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards وقد نجحت وقتها الحصول على إطلالة هادئة بطريقة لفتت الأنظار بشكل مبهر ورائع.

إطلالة زينة مكي بالفستان النود

لفتت الأنظار زينة مكي وذلك باختيارها للفستان النود التل المنفوش ذي القبة المستقيمة بشكل أنيق ورائع منحها إطلالة ساحرة بشكل مبهر. لذلك وإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك فلا تترددي من اعتماد الفساتين النود.

إطلالة بسنت شوقي بالفستان النود

خطفت الأنظار النجمة بسنت شوقي باختيار بالفستان النود ذي القبعة المستقيمة بتصميم محدد للقوام بطريقة جريئة ومفعمة بالأنوثة بطريقة ملفتة للأنظار. وقد جاء الفستان مطرز بالكامل بشكل جذاب منحها إطلالة ملفتة للأنظار.