إطلالات المشاهير في حفل جوائز Billboard Music Awards 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر 2020
إطلالات المشاهير في حفل جوائز Billboard Music Awards 2020
مقالات ذات صلة
الإطلالات الكاملة للنجوم في رابع أيام الجونة: هذه النجمة كانت الأسوأ
حيل يوافق عليها المشاهير لتبدين جذابة خلال الأشهر الباردة
أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها

أوقفت جائحة فيروس كورونا الكثير من عروض الجوائز ، لكن حفل جوائز بيلبورد Billboard Music Awards الموسيقية لعام 2020 تمضي قدماً! يوم الأربعاء، 14 أكتوبر، أقيم الحدث السنوي الثلاثين في مسرح دولبي في لوس أنجلوس وكان حدثاً أنيقاً! 
لم يكن للحدث جمهور في الاستوديو ومع ذلك، ظهرت حفنة صغيرة من المشاهير، بما في ذلك المضيفة كيلي كلاركسون، شخصياً وانضمت إليها نيكول ريتشي وبيلي إيليش وجين لينش وليل ناس إكس وليزو وعدد كبير من الفنانين الآخرين. 

للعام الثالث على التوالي، استضافت كيلي كلاركسون العرض المرتقب بشدة وقالت في بيان عندما تم اختيارها للمشاركة في الحفلة: "يسعدني أن أعود إللى عائلتي بيلبورد، أحب أن أكون جزءً من حدث يحتفل بأعظم فنانينا ويسلي معجبينا،هذه ليلة موسيقية لا تريد أن تفوتها".

كانت إطلالات كلاركسون درامية، حيث ارتدت العديد من الأزياء المتلألئة طوال العرض، بما في ذلك ثوب فضي بتفاصيل هامشية مع أكمام طويلة.

كانت المغنية العالمية Cher ، أحدى أبرز الحاضرين في الحفل، أبهرت الجميع بمظهرها فائق الروعة كالمعتاد ولكن يجب أن تكون نيكول ريتشي إحدى المفضلات لدينا، التي صعدت إلى المسرح بفستان مذهل مزين بالزهور من كريستيان سيريانو بتفاصيل مثيرة.

من الفساتين الأنيقة إلى البدل الواضحة والأزياء أحادية اللون، كانت الموضة في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى 2020 في مكانها الصحيح وخلال هذه السنة المضطربة، تساعدنا هذه اللحظات على الهروب قليلاً.  

في حين أنه من المهم أن تظل متيقظاً نحتاج أيضاً إلى منح عقولنا استراحة بين الحين والآخر، إن النظر إلى ملابس السجادة الحمراء الرائعة هو أفضل طريقة للقيام بذلك.

من بين المرشحين لهذا العام المغني Post Malone، الذي قاد المجموعة هذا العام بعدد ضخم من الترشيحات وخالد وليزو وكايسي موسغريفز وشون مينديز وبيلي إيليش وحصل المغني Garth Brooks على جائزة Icon 2020

قدمت كل من Demi Lovato و Alicia Keys و Doja Cat و سيا عروض رائعة على خشية .

لذلك دعونا نلقي نظرة، إليكم أجمل إطلالات المشاهير من حفل جوائز بيلبورد Billboard للموسيقى.  بطبيعة الحال.