إطلالات النجمات العرب في الأيام الأولى من العام: فخامة لا مثيل لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
إطلالات النجمات العرب في الأيام الأولى من العام: فخامة لا مثيل لها
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها

نشرت العديد من النجمات العرب إطلالات لطيفة تناسب بداية العام الجديد غلب عليها الطابع الكاجوال والعملي الذي يتناسب مع فصل الشتاء إلا أن بعض النجمات اعتمدن على إطلالات وفساتين راقية تناسب سهرات أول السنة، من خلال هذا الألبوم سوف نشاهد إطلالات النجمات في الأيام الأولى من العام الجديد.

إطلالات النجمات الكاجوال

دانييلا رحمة اعتمدت على ستايل كاجوال أنيق مكون من جاكيت أسود على الأكتاف مع بلوزة باللون الأزرق ونظارة شمسية غريبة لتكون الإطلالة أكثر حدة وجمال وعلقت على الصورة لاستقبال العام الجديد بلوك مميز.

من أبرز الإطلالات الكاجوال إطلالة ريهام أيمن التي اختارت بنطال جينز واسع مع بلوة وقميص أسود قصير وشعر مرفوع في إطلالة تحمل بعض الغموض مع نظارة شمس للحصول على مظهر مثالي وعلقت بأمنية أن يكون العام الجديد أجمل من 2020.

أما ياسمين صبري فاختارت إطلالة كاجوال فاخرة بالاعتماد على جاكيت ملون من ماركة Louis Vuitton نع تسريحة شعر منسدل وأقراط مزينة بحجر من الروبي الأحمر ومكياج بسيط اعتمدت فيه على مختلف درجات اللون الزهري للحصول على إطلالة حيوية ومشرقة.

وبالعودة إلى الإطلالات الكاجوال شيك نجد شوق الهادي التي اختارت إطلالة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود مكونة من قميص أبيض طويل مع جوارب سوداء وحذاء ذو عنق مرتفع لامع وأضافت إلى الإطلالة حقيبة من ماركة ديور، نشرت الصور مع تعليق للتهنئة بالعام الجديد وسؤال حول أمنيات هذا العام.

هبة الدري هي الأخرى اعتمدن على إطلالة كاجوال حادة تجمع بين اللونين الأسود والأصفر مكونة من تنورة سوداء مع خط أصفر وجاكيت على الأكتاف مع سلسلة ذهبية وتسريحة شعر بسيطة، الفاشينيستا نوف نبيل اختارت بنطال جلد أسود مع جاكيت من الكارو مع تي-شيرت لطيف عليه رسومات لطيفة في إطلالة عملية وبسيطة أكثر.

العنود بدر اختارت إطلالة مميزة مكونة من شورت جلد باللون الرصاصي مع جاكيت طويل عملي باللون الزيتي وبلوزة لها نفس اللون وأضافت إلى الإطلالة حذاء رياضي من غوتشي.

إطلالات راقية للنجمات

 على جانب آخر، قررت النجمة فرح الهادي الابتعاد عن الكاجوال والاعتماد على فستان كلاسيك باللون الأبيض للاحتفال بذكرى زواجها في إطلالة تشبه العروس بدرجة كبيرة الفستان الذي جمع بين الشيفون ولمية مع اللمعان على الرقبة من The Fashion Icon Kuwait.

أما النجمة بلقيس فبدأت العام الجديد بحفل أقامته على تيك توك برفقة الجمهور وكانت الإطلالة الأبرز عبارة عن قفطان باللون الأبيض مع نقش باللون الذهبي من تصميم صوفيا بن يحيى.

النجمة بثينة الرئيسي اختارت إطلالة باللون الأسود واعتمدت على مكياج سموكي غير من ملامحها كثيراً خصوصاً مع الشعر القصير، المكياج كان بأنامل مشاعل عجيل حيث ركزت على العيون بدرجة كبيرة.

 شاهدوا صور النجمات في الأيام الأولى من 2021.