إطلالات سهلة يمكنك ارتداؤها طوال الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
إطلالات سهلة يمكنك ارتداؤها طوال الصيف
مقالات ذات صلة
موديلات للبلوزات يمكنك ارتداؤها طوال الصيف
موديلات مختلفة من التنورة الطويلة يمكنك ارتداؤها طوال الصيف
كل ما تريدين معرفته عن الكتان النسيج الذي يمكنك ارتداؤه طوال الصيف

في خضم هذه الموجة الحارة التي نشهدها حالياً، فهي أكثر الموضوعات التي يتم الحديث عنها في كل مكان، ينطبق هذا أيضاً على عالم الموضة، لأن أحد أكبر اهتماماتنا هو كيفية ارتداء الملابس في درجات الحرارة المرتفعة هذه ونظراً لأن كل الإلهام ضئيل، ننتقل إلى الإطلالات السهلة بحثاً عن أكثر الأناقة للفتيات الكلاسيكيات لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة.

تانك توب مع بنطلون كتان

تانك توب مع بنطلون كتان

ارتداء الأبيض في الصيف يعادل ارتداء الأسود في الشتاء وهذا شيء تحبه الفتيات الكلاسيكيات، بالنسبة للأيام الحارة، فإن أحد بدائل البناطيل القصيرة هو البنطلون المصنوع من الكتان في هذا  اللون والذي سيصبح زي الصيف لدينا، جنباً إلى جنب مع بلوزة بدون أكمام والإكسسوارات المناسبة.

فستان هالتر مع صندل بكعب

فستان هالتر مع صندل بكعب

من قال أنكِ لا تستطيعي ارتداء الأسود في أشهر الصيف؟ على الرغم من أن هذا اللون له سمعة سيئة عندما يتعلق الأمر بموسم الصيف لأنه يمتص حرارة الطقس، إلا أن الفتيات الكلاسيكيات يستخدمنه مع الأقمشة مثل الكتان والتصاميم مثل هالتر، يضيفون صنادل بكعب مريح إلى المجموعة وبالتالي يحققون المظهر المثالي لليالي الصيف. 

فستان صيفي مع صندل مسطح

فستان صيفي مع صندل مسطح

تعتبر الفساتين المزينة بنقش الأزهار المطبوعة رائعة لخزانة ملابسك الصيفية، فهي كلاسيكية، عندما ترتفع درجات الحرارة وتعمل لجميع أنواع المناسبات، من المكتب إلى الشاطئ، مروراً بالتسوق في المدينة بعد الظهر. 

بنطلون مطبوع مع بلوزة حرير

بنطلون مطبوع مع بلوزة حرير

على الرغم من ان الحرير قد يجعلكِ تشعرين بالحرارة في الوقت الحالي، إلا أن بعض الأقمشة مناسبة للأيام الحارة وخير مثال على ذلك هو هذا القميص الذي تفضله الفتيات الكلاسيكيات مع البناطيل المنقوشة.

فستان بوهو

فستان بوهو

أخيراً، الكلاسيكية التي يحبها الجميع مع فستان البوهو، مع الدانتيل والأكمام الجديدة، هذا المظهر مثالي للمناسبات الخاصة إذا أضفنا بعض الأحذية الرياضية ذات الكعب الوتد أو للارتداء اليومي إذا ارتدينا صندل مسطح.

قميص مع شورت جينز

قميص مع شورت جينز

لا يُفقد الشورت الجينز القصير في أي خزانة ملابس صيفية أساسية، طريقة واحدة لجعله أكثر تطوراً هو تنسيقه مع قميص بدلاً من تيشيرت قصير الأكمام، يمكنك اللعب باستخدام الأزرار  حسب ارتفاع الكتفين وطي الأكمام إلى الارتفاع الذي تريدنه، إذا كان القميص طويلاً جداً، يمكنك اللعب بتأثير الطبقات من خلال ترك الجزء السفلي من أسفل البنطال، الصنادل المسطحة ستكون رائعة مع هذه المظهر.

فستان أبيض مع إكسسوارات الصيف

فستان أبيض مع إكسسوارات الصيف

مع مراعاة الفستان الصيفي الأبيض المفضل لدينا، يمكننا دمجه مع الإكسسوارات غير الشائعة، على سبيل المثال، استبدالي حقيبتك بحقيبة كروشيه أو مكرميه وتغيير الصنادل المسطحة للحصول على نفس القدر من الراحة مع حذاء كلاسيك مسطح الذي يمنحك جواً أكثر رقة.