إطلالات نجوم الفن في حفل زفاف الفنانة بوسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
إطلالات نجوم الفن في حفل زفاف الفنانة بوسي
مقالات ذات صلة
صور نجوم الفن في زفاف ابن الفنانة فريدة سيف النصر
إطلالات نجوم الفن والمشاهير في مناسبات وحفلات ليالينا في عام 2012
صور بوسي بفستان الزفاف شاهدوا كواليس الحفل

احتفلت الفنانة بوسي أمس بحفل زفافها على مصفف الشعر الشهير هشام ربيع بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، بأحد الفنادق المطلة على النيل بمدينة القاهرة.

فستان زفاف بوسي

لفتت المطربة المصرية بوسي الأنظار بجمال فستان زفافها الذي سرق الأضواء بسبب أسلوبه المختلف والمتميز وتطريزه وموديله المختلف عن أذواق فساتين الأفراح المختلفة، حيث قامت الفنانة بوسي بنشر جلسة التصوير الخاصة بها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث المتابعون عن جماله وأناقة ظهورها في حفل الزفاف.

فهو من تصميم المصمم المصري هاني البحيري، حيث استخدم فيه قماشا لامعا مطرزا بطريقة يدوية بالكامل، بأكمام قصير ساقطة من الكتفين، فم تكتفي بوسي بهذا فقط بل اختارت طرحة زفاف طويلة، حيث أكد خبراء الموضة أنها اختارت الطرحة بعناية بالرغم من تفضيل الطرحة القصيرة من أجل إبراز جمال الفستان إلا أن الطرحة زادت من جمال الفستان وأظهرت جمال المكياج والشعر.

حيث علق الكثير من المتابعين على الصفحة الرسمية للفنانة بوسي معبرين عن جمال الفستان، وأن اختيار بوسي كان ممتاز ومناسب لها لقوامها الممتلئ قليلا، حيث اختارت بوسي مكياجا واضحا لليلة زفافها، وحرصت على إبراز لون أحمر الشفاه بدرجات البني وتحديد الحاجب والعين بطريقة ملفتة.

حضور نجوم الفن زفاف بوسي

حضر عدد من نجوم الفن حفل زفاف بوسي كان من أبرزهم، مني عبد الغني، مصطفى حجاج، شريف باهر، ناصر سيف، لمياء عبد الحميد، المطرب حكيم، ريم البارودي، هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، وفاء عامر وزوجها، ميرهان حسين، محمد فؤاد، محمد نور، كاريكا، حمادة هلال، وكان لها حضور مميز الفنانة دينا حيث قامت بالرقص مجاملة لصديقتها وزوجها.

كما شاركت ميرهان حسين وهنادي مهنا وغيرهن من النجمات، لقطات مشاركتهن بوسي احتفالها عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

كعكة وقبلة ورومانسية في زفاف بوسي

اختارت بوسي في زفافها كعكة هائلة، بيضاء اللون مناسبة لأجواء الاحتفال بالزفاف، ومزينة بالورود البيضاء والوردية، وشهد حفل الزفاف لقطات رومانسية بين بوسي وعريسها هشام ربيع، حيث طبع قبلة على خدها أثناء تقطيع التورتة.

ورقصت بوسي وغنت لعريسها في مشاهد رومانسية خلال الاحتفال بزفافهما، كما شاركت صديقاتها الفنانات الرقص والغناء.