هشام ربيع زوج الفنانة بوسي يرد لأول مرة على فيديو إلغاء الزفاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
هشام ربيع زوج الفنانة بوسي يرد لأول مرة على فيديو إلغاء الزفاف

قام مصفف الشعر المصري الشهير هشام ربيع، بالرد لأول مرة على مقطع الفيديو المتداول من حفل زفافه على المطربة المصرية بوسي، حيث ظهرت وهى تنفعل وتهدد بإلغاء الزفاف.

هشام ربيع يرد على فيديو زوجته بوسي بإلغاء الزفاف

ظهر هشام ربيع خلال برنامج "الوسط الفني" على أحد القنوات الفضائية، وعلق لأول مرة عن مقطع الفيديو المتداول لزوجته وهي تهدد بإلغاء الفرح، حيث ظهرت وهي غاضبة، وأكد هشان أن زوجته الفنانة المصرية بوسي كانت تمزج مع أحد المدعوين من نجوم الفن، فهي كانت طبيعية جدا ولم تكن غاضبة أو منقعلة على أحد.

وأكد خلال تصريحاته أن السبب الرئيسي هو شعورها بالتعب والإرهاق من كثرة الرقص بشكل مستمر مع أصدقائها و شعورها بالتعب من ارتداء حذاء بكعب عالي جداً، حيث أضاف أنه بوسي شخص طيب القلب وخفيفة الظل بطبعها، فهي كانت تمزح فقط، ولم تعني ما قالته، حيث أشار أ، مقطع الفيديو أحدث ضجة كبيرة بسبب تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وسرعة انتشاره.

قصة زواج بوسي بهشام ربيع

وعن سؤاله عن زواجهم المفاجئ رد هشام ربيع أنه كان صديق مقرب لبوسي لعدة سنوات، وهو دائم التواصل معاها، في الأعياد والمناسبات العامة، فهم على معرفة كبيرة ببعضهم منذ الصغر، مع اختلاف العمر فيما بينهم، فهم كانوا من سكان محافظة الشرقية.

حيث جاء انفصاله عن زوجته وأم أولاده منذ فترة، بدأت تنشأ علاقة صداقة قوية بينهم، وتحولت مع الوقت إلى مشاعر حب، وانتهت بإعلان الزواج.

زيجات الفنانة بوسي

تعتبر هذه هي الزيجة الثانية للفنانة بوسي، حيث تزوجت أول مرة من مدير أعمالها وليد فطين، وأنجبت منه ابنها الوحيد ياسين، إلا أنها انفصلت عنه بعد اكتشاف خيانته لها مع راقصة، حيث تحدثت عن هذه الخيانة في العديد من اللقاءات الصحفية التي أجرتها في هذا الوقت.

وتوالت الأزمات بينهم التي وصلت للقضاء، حيث اتهمت بوسي بشيكات بدون رصيد، وتدخل في هذه القضايا المنتج أحمد السبكي، وتم الاتفاق على سداد 5 ملايين جنيه لطليقها مقابل التنازل عن القضايا وتسوية الخلافات بينهم وحلول الخلافات الشخصية والانفصال بشكل أفضل من أجل ابنهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار