إطلالة فاخرة للشيخة موزة في حفل افتتاح كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ 5 أيام
إطلالة فاخرة للشيخة موزة في حفل افتتاح كأس العالم 2022
مقالات ذات صلة
تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022
نجوم غناء حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022
أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا 2022

أطلت الشيخة موزة بنت ناصر، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بإطلالة راقية خلال حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، الذي أقيم أمس في ملعب البيت.

إطلالة الشيخة موزة في حفل افتتاح كأس العالم

وخطفت الشيخة موزة الأنظار إليها بإطلالتها التي وصفتها صحف الموضة بالفاخرة أثناء ظهورها بجانب زوجها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني على منصة كبار الشخصيات في ملعب البيت.

وجاءت إطلالة الشيخة موزة محتشمة بلون واحد من العلامة التجارية الفاخرة برادا، حيث اعتمدت على لون فريق قطر ولون علمها العنابي.

واعتمدت الشيخة موزة بنت ناصر على إطلالة بشكل عباءة باللون العنابي، وهي الطريقة التي اختارتها الشيخة القطرية للتشجيع منتخب بلادها في بطولة كأس العالم والمرتبط بعلم قطر ذو اللون العنابي.

إطلالة فاخرة للشيخة موزة في حفل افتتاح كأس العالم 2022

وكانت الأكثر لفتاً للانتباه في إطلالة الشيخة موزة هي الطريقة التي قررت بها إكمال إطلالتها الأنيفة ببروش على شكل أجنحة من دار شوميه وضعته على كتفها الأيسر.

وبحسب الموقع الرسمي لدار "شوميه" الفاخرة للمجوهرات، فإن سعر بروش الشيخة موزة يبلغ مليون ريال قطري أي ما يعادل 274 ألف دولار أمريكي.

إطلالة فاخرة للشيخة موزة في حفل افتتاح كأس العالم 2022

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيه الشيخة موزة بهذا البروش من شوميه، ففي المرة السابقة نسقته مع إطلالتها التي ظهرت به في 2010، وهو مصنوع من الألماس.

ويعد هذا البروش من قطع المجوهرات النادرة إذ لا يوجد منه سوى قطعتين في العالم، الأولى تملكه الشيخة موزة أما القطعة الثانية تملكه الأميرة كارولين، ابنه أميرة موناكو.

إطلالة فاخرة للشيخة موزة في حفل افتتاح كأس العالم 2022

ومن الناحية الجمالية، اختارت الشيخة موزة اللون العنابي لأحمر الشفاه ليتماشي مع إطلالتها وكذلك الكحل الأسود الذي أبرز جمال عينيها.

وعبر حساباتها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي نشرت الشيخة موزة صوراً لحضورها حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، وأرفقتها بعبارة رحبت فيها بكافة الضيوف قالت فيها: "لقد حان الوقت، مرحبًا بكم في بطولة كأس العالم قطر 2022".

حفل افتتاح كأس العالم 2022

واستمر حفل افتتاح كأس العالم 2022 لمدة 30 دقيقة وشمل 7 فقرات في تلك الدقائق أحييها فنانون عالميون وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يحتفل بالمنتخبات الـ32 المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم 

وأطلق منتخب قطر صافرة البدء في منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، على أرضه ووسط جماهيره، بمواجهة منتخب الإكوادور،على ستاد "البيت" بمدينة الخور.