الشيخة موزة توزع جوائز Fashion Trust Arabia 2022 وحضور مميز لبيلا حديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
الشيخة موزة توزع جوائز Fashion Trust Arabia 2022 وحضور مميز لبيلا حديد

سلمت الشيخة موزة بنت ناصر، الرئيس الفخري لفاشن ترست العربية، جوائز فاشون تراست العربية ببفائزين، وذلك بحضور نخبة من نجوم العالم بينهم بيلا حديد ونعومي كامبل.

وسلمت صاحبة السمو جائزة فئة ملابس السهرة للمصمم آرتسي إفراخ من المغرب،  كما أُعلن عن الفائزين بالفئات الأخرى والتي اختيرت من لجنة ضمت نخبة من رموز الفن والموضة في العالم. ففازت كل من سهام وسارة البينالي بجائزة فئة الملابس الجاهزة. أما عن فئة تصميم المجوهرات ففازت فاطمة مصطفى، فيما ذهبت جائزة فئة الإكسسوارات إلى إيلاف عصمان.

بيلا حديد في فاشون تراست العربية

وشاركت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد بإطلالة من دار Azzedine Alaia بلمسات تعود لعام 1986. واعتمدت بيلا حديد في إطلالتها على اللون الأسود بخامة الساتان مع وشاح لفت به رأسها، ونسقت إطلالاتها مع حذاء من ستيليتو أسود.

بيلا حديد

وشارك في الحضور نخبة من أهم نجوم العالم وعلى رأسهم بيلا حديد، بيلا حديد، نسليهان أتاغول، زهير مراد، نعومي كامبل، يسرا، بلقيس، جانيت جاكسون وياسمين صبري.

جوائز فاشون تراست العربية

وسلمت الشيخة موزة العديد من الجوائز الأخرى للفئات المشاركة في الملابس الجاهزة والمجوهرات والإكسسوارات ومواهب ناشئة والبلد الضيف - تركيا.

الشيخة موزة

وفي إطلالاتها سحرت الشيخة موزة أعين الحاضرين بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأبيض المطرز بألوان الأخضر والزهري والأزرق، ونسقت إطلالتها مع حجاب باللون الأزرق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار