إعلاميات خطفن الأنظار بإطلالات رمضانية ساحرة في برامجهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
إعلاميات خطفن الأنظار بإطلالات رمضانية ساحرة في برامجهن
مقالات ذات صلة
نجمات تألقن بالفساتين الدانتيل وخطفن الأنظار بإطلالات ساحرة
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات جلد أنيقة ستلهمك بأفكار شتوية ساحرة
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات حمل ساحرة في 2021: بعضها اتسم بالجرأة

تألقت كثير من النجمات الإعلاميات عبر شاشة التليفزيون بالكثير من الإطلالات التي خطفن بها الأنظار، فحرصت كل واحدة منهن على اختيار تصميمات تباينت ما بين الفساتين والعبايات والبدل الكلاسيكية، وهي الاختيارات التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة رمضانية محتشمة انيقة.

وما بين بسمة وهبة وإطلالاتها في برنامجها العرافة بجزئه الثاني، والإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس المذاع على شاشة قناة إم بي سي، وإلهام علي ببرنامجها ليالي رمضانية، تألقت كثير من الإعلاميات عبر شاشة برامجهن، وفي هذا الألبوم ستشاهدين أجمل إطلالات الإعلاميات ببدل وفساتين ساحرة منحتهن لمسات جمالية خاصة.

إلهام علي

 وفي واحدة من إطلالاتها، اعتمدت إلهام علي على التنوع ما بين الفساتين والعبايات الناعمة، وخطفت الإعلامية الشهيرة الأنظار بإطلالات ناعمة في برنامجها ليالي رمضانية.

وفي واحدة من الإطلالات ظهرت إلهام علي مرتدية فستاناً طويلاً بلمسات محتشمة باللون البني والبيج والبرونزي، واعتمدت الإعلامية الشهيرة في إطلالتها على تسريحة شعر ناعمة زادت من جمال إطلالتها، فضلاً عن استخدامها بعض الإكسسوارات الذهبية التي زينت إطلالتها.

ونشرت إلهام علي إطلالتها عبر حسابا الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وعلقت عليها: "من حلقتنا الرابعة من برنامجنا ليالي رمضان.. انقالت جملة ودي أركز عليها.. الخيار الأول والأخير هو النجاح، ربي يحقق لكم كل ما تتمنون".

 بسمة وهبة

بسمة وهبة في  برنامجها العرافة بجزئه الثاني ظهرت بأكثر من إطلالة خطفت بهم الأنظار، فما بين الفساتين والبدل تألقت الإعلامية المصرية وخطفت الأنظار بإطلالت ناعمة تناسب إطلالتك الرمضانية.

وفي واحدة من الإطلالات ظهرت بسمة وهبة بفستان باللون الوردي غطفت به الأنظار، فظهرت بسمة وهبة بفستان من قماش الستان المضغوط، اعتمدت فيه  على تسريحة الشعر المرفوع وزاد من جمال الفستان حزام الوسط الذي أبرز رشاقة الإعلامية الشهيرة.

 حرصت بسمة وهبة على اختيار إكسسوارات ناعمة فاختارت أسورة ألماسية، وحلق بنفس اللمسات التي زينت إطلالتها.

 وفي إطلالة أخرى اعتمدت بسمة وهبة على بدلة بيضاء، في إطلالة كلاسيكية خطفت بها الأنظار. كما ظهرت الإعلامية الشهيرة معتمدة على إكسسوارات بفصوص حمراء، حيث اعتمد الحلق على فصين باللون الأحمر توجا إطلالتها.

ياسمين عز

 أما ياسمين عز فتألقت بأكثر من إطلالة في برنامجها كلام الناس المذاع على شاشة MBC، وتألقت الإعلامية الشهيرة بأكثر من إطلالة خطفت بها الأنظار.

ياسمين عز اختارت في إطلالاتها البدل والعبايات ذات اللمسات الرمضانية، ففي واحدة من الإطلالات ظهرت ببلة زرقاء أبرزت رشاقتها، واعتمدت فيها على تسريحة الشعر المفرود، كما حرصت على اختيار حذاء بكعب عال أبرز تصميم البدلة.

أما في إطلالة أخرىن فاختارت فستان أقرب في تصميمه إلى العباءة، واجاء الفستان باللون الأبيض، فإن كنت من عشاق اللون الأبيض وترغبين في أن تتألقي بإطلالة رمضانية ناعمة، فإطلالة ياسمين عز ستكون الاختيار الأمثل لك.

 اعتمدت ياسمين عز في إطلالتها على فستان ناعم بلمسات رمضانية خاطفة، وزاد من جمال الإطلالة حرصها على اختيار مكياج ناسب ملامحها الهادئة.

وزينت ياسمين عز إطلالتها بإكسوارتت فضية ناعمة ناسبت إطلالتها الرمضانية الساحرة. والفستان جاء مزين بالخطوط الذهبية التي حققت توازن ناعم مع تصميم الفستان ومنحتها طلة مميزة.

أسما إبراهيم

 في برنامجها حبر سري تألقت الإعلامية أسما إبراهيم بأكثر من إطلالة كان الاختيار الأول فيها على البدل الكلاسيكية، وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت أسما إبراهيم ببدلة سوداء اعتمدت فيها على توب مطرز.

 وفي حلقة اخرى خطفت أسما إبراهيم الأنظار بإطلالتها الناعمة التي اعتمدت فيها على سروال يمزج اللونين الأسود والذهبي، واختارت معه قميص حريري باللون الأوف وايت ذو أكمام طويلة.