بدور البراهيم تتألق بإطلالة ساحرة وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
بدور البراهيم تتألق بإطلالة ساحرة وتغير ملامحها يلفت الانظار

سحرت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم العيون بأحدث ظهور لها، ولفتت الأنظار بتغيير ملامحها وذلك بسبب اعتمادها على مكياج مختلف وكذلك تسريحة شعرها التي تعتمدها لأول مرة.

ظهرت بدور البراهيم بإطلالة اعتمدت فيها على الشعر المرفوع ومكياج ناسب ملامحها إلا أنه غيرها كثيرا لتثير الجدل حول سبب التغيير فبينما اعتبر البعض أنها خضعت للتجميل رأى آخرون أن استخدام المكياج بطريقة مختلفة سبب في تغير ملامحها.

 إطلالة بدور البراهيم

وعن إطلالتها اختارت بدور البراهيم فستان أسود ونسقت إطلالتها مع مجوهرات وإكسسوارات زادت من جمال طلتها، ونشرت افاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها وذلك بعد مقطع آخر ظهر فيه شقيقها سعد يقف بجوارها وتتحدث عن دوره في تنسيق إطلالاتها.

 ففي مقطع سابق ظهرت بدور البراهيم متغزلة في جمال النجمة الإماراتية أحلام وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "أمس أنا شوفت أحلام، أحلام خطيرة إيش سويتي فينا صاحبة الذوق والأناقة"، واستكملت حديثها مع شقيقها سعد الذي طلب منها سبب توضيحها لاصطحابها له في المناسبات لترد الفاشنيستا السعودية أنها لا تستطيع التخلي عن ذوقه في اختيار وتنسيق إطلالاتها.

يذكر أن بدور البراهيم تحرص مؤخرا على استعراض إطلالاتها دائما ومنها ما يثير الجدل، إلا أن الفاشنيستا السعودية ترد دائما على أي انتقاد أو مدح من متابعيها وتتفاعل مع رسائل المتابعين بشكل دائم، وعن تغير ملامحها فكانت بدور البراهيم خضعت لحقن الفيلر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار