إعلامية خليجية تحرج أحمد سعد بتعليق ناري على حبسه لطليقته سمية الخشاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 نوفمبر 2019
إعلامية خليجية تحرج أحمد سعد بتعليق ناري على حبسه لطليقته سمية الخشاب
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!
سمية الخشاب تخطف الأنظار بفيديو في حمام السباحة بعد خطوبة أحمد سعد
سمية الخشاب تواجه التحرش وتفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد

أشعلت الإعلامية السعودية منى أبو سليمان تويتر بتعليقها الناري على أزمة الفنان أحمد سعد وطليقته الفنانة سمية الخشاب، التي وصلت لصدور حكم بحبس الأخيرة لصالحه.


غردت منى أبو سليمان بنصيحة لكل الفتيات قبل الإقدام على الزواج، من خلال الاستعانة بخبر حبس سمية الخشاب على يد طليقها أحمد سعد، لتؤكد على كل فتاة بضرورة اختيار شريك الحياة الراقي ذو الأخلاق عالية أو الأفضل لها عدم الزواج في حالة عدم توافره.

تفاعل متابعو منى أبو سليمان بقوة مع تغريدتها مؤكدين لها أن كلماتها في الصميم، وأن على كل فتاة الحذر في الاختيار حتى لا تدخل في مشاكل لا حصر لها على يد الشريك.

منى أبو سليمان تعلق على أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد
وكان خبر حكم حبس سمية الخشاب لمدة 3 سنوات على يد طليقها أحمد سعد تصدر غوغل، وذلك بعد أن حصل على حكم لصالحه بسبب إصدارها شيك دون رصيد.

خرجت سمية الخشاب عن صمتها وشنت هجوماً عنيفاً على طليقها أحمد سعد، مؤكدة على أنه رفع دعوى قضائية ضدها في الخفاء رغم مطالبتها له بتأجيل تحصيل الشيك لحين انتهاء رحلتها في الخارج وعودتها إلى مصر.

وتوعدت سمية الخشاب طليقها أحمد سعد بملاحقته قضائياً، من أجل نيل كل حقوقها الشرعية والقانونية منه رغم أنها كانت بصدد إعفائه منها، ولكن بعد ما فعله لن تترك حقها أبداً.