إلهام الفضالة تستعرض ملامحها داخل العيادة بعد جلسة شد الوجه...هكذا بدت

  • تاريخ النشر: : الأحد، 09 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 09 أغسطس 2020
إلهام الفضالة تستعرض ملامحها داخل العيادة بعد جلسة شد الوجه...هكذا بدت
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تقارن نفسها بسعاد حسني وتستعرض ما تفوقت فيه بملامحها
غدير السبتي تدخل عالم التجميل وتستعرض ابتسامتها الجديدة: شاهدي شكلها
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك

استعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة النتيجة النهائية لشكلها، بعد خضوعها لجلسة شد ونضارة للوجه داخل عيادة التجميل.

إلهام الفضالة تخضع لجلسة شد للوجه

كشفت إلهام الفضالة في فيديو من داخل عيادة التجميل، عن انتهائها للتو من جلسة شد للوجه، مع إضفاء نضارة على الوجنتين، مشيرة إلى أن الجلسة مرت بسهولة ويسر ولم تشعر بأي شيء.

وأضافت إلهام الفضالة أن بشرتها رائعة ولا تحتاج لمزيد من التجميل، فهي تعتني بها باستمرار وآخر ما قامت به كان قبل شهر من جلسة الشد، التي تعد عملية لإضفاء رونق على بشرتها والحفاظ على النتيجة ليس أكثر.


إلهام الفضالة تعلق على قضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت

من جهة أخرى، أبدت إلهام الفضالة تعاطفاً كبيراً مع المشاهير العشرة الذين تم إعلان أسمائهم مؤخراً في قضية غسيل الأموال، حيث تحدثت بهدوء وعقلانية للجمهور عبر مقطع فيديو على حسابها بـ "سناب شات"، وقالت من خلاله: "لا ياخدكم (الكلام).. رب العالمين ليش عطانا عقل.. علشان نتريث ونتأنى وما نظن.. إن بعض الظن إثم. دام ما طلع شي رسمي قال فلان فعلته وفلانة فعلتها، خلاص هدوا هدوا ونشوف شو يصير.. والأيام تثبت.. الأيام رح تكشف لنا".

وطالبت النجمة الكويتية الجمهور بشكل صريح بعدم الانسياق وراء اتهام المشاهير والإساءة إليهم بتعليقات سلبية بدون أن يكون هناك إدانة رسمية لهم من جانب السلطات المختصة.

حفيدة إلهام الفضالة

حفيدة إلهام الفضالة

على الصعيد العائلي، كشفت منى العتيبي ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن وجه ابنتها بالكامل، وذلك بعد حوالي عام كامل من ولادتها، حيث ظهرت ملامحها بوضوح لأول مرة عندما قررت والدتها التوقف عن إخفاء شكل وجهها في منشوراتها.


تفاعل الجمهور عبر السوشيال ميديا مع صورة حفيدة إلهام الفضالة، وتباينت الآراء حول من تشبه فأشار البعض إلى أنها لا تشبه جدتها كثيراً ولا والديها، مما جعلهم يتوقعون أنها تشبه جدها لأمها أو على الأرجح تشبه أفراد عائلة والدها، بينما قال آخرون إنها ما زالت صغيرة للغاية حتى يتم التقاط الشبه بينها وبين أي من أسرتها وأن الأمر قد يحتاج لبضع سنوات.