ابنة ماجد المصري تحتفل بخطوبتها مرة أخرى في حفل صاخب بدعوة من والدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
ابنة ماجد المصري تحتفل بخطوبتها مرة أخرى في حفل صاخب بدعوة من والدتها
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تستعرض هدايا مولودتها الجديدة: وصفت إحداها بالأجمل
بوسي شلبي تجمع بين نجلي السقا وأحمد رزق والجمهور يسأل عن سبب إطلالتها
هجوم على نادين نجيم بسبب صورة لابنتها والنجمة اللبنانية ترد غاضبة

نظمت الفنانة منى إش إش حفلاً صاخباً للاحتفال بخطوبة ابنتها من طليقها الفنان ماجد المصري للمرة الثانية، نشرت منه فيديو رصد أجواءه المشتعلة.

منى إش إش تحتفل بخطوبة ابنتها 

قررت منى إش إش أن تحتفل بخطوبة ابنتها ماهيتاب وخطيبها مصطفى القاضي للمرة الثانية بعد ساعات من الحفل الأول، من خلال دعوة العروسين مع شقيقها وزوجته وأصدقائهما في أحد الفنادق الكبرى، من أجل الاحتفال بهذا الحدث السعيد.

وظهرت منى إش إش في الفيديو وهي تصور أجواء حفل خطوبة ابنتها الصاخب، والجميع يرقص على أغنية "يا حبيبي" للفنان محمد رمضان، وحرصت على مناداة ابنتها التي قبلتها وأعلنت حبها لها في المقطع، ثم انضم إليهما خطيبها مصطفى القاضي ليرقصوا سوياً أمام الكاميرا.

ابنة ماجد المصري ومنى اش اش مع ميرهان حسين

علقت منى إش إش على حفل خطوبة ابنتها الثاني قائلة: "احتفلت مع أولادي وأصحابهم في فندق بالتجمع بقراءة الفاتحة.. عروستي بنوتي الحلوة ماهيتاب، وعريسها الغالي مصطفي قاضي، ربي يبارك ويتمم لكم على خير، عقبال عندكم حبايب قلبي".

تفاعل متابعو منى إش إش مع لقطات حفل خطوبة ابنتها الثاني، داعين الله أن يفرح قلبها بزواج ابنتها وأن يسعد العروس وخطيبها.

ميرهان حسين مع ابنة ماجد المصري في حفل خطوبتها الثاني
كما نشرت الفنانة ميرهان حسين عدة صور تجمعها مع ابنة ماجد المصري ووالدتها منى إش إش، من أجواء الاحتفال للمرة الثانية بخطوبتها وكتبت قائلة: "عن آخر ليلة، مبروك ماهي حبيبتي وعقبال الفرح بقى، مبروك منى حبيبتي ربنا يفرحك بيهم دايماً".

خطوبة ابنة ماجد المصري

كانت لقطات عدة من خطوبة ابنة ماجد المصري تم تداولها بكثافة على السوشيال ميديا، ظهرت العروس ماهيتاب بفستان محجبات أنيق من اللون الأبيض، جاء بتصميم أكمام واسع ومن عند الخصر ينسدل القماش الستان بانسيابية، وأكملت جمال إطلالتها بحجاب أبيض.

ونشرت ماهيتاب ابنة ماجد المصري لقطات عدة من أجواء حفل خطوبتها، عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت مع خطيبها وهما يرقصان ويمرحان، إلى جانب رصدها لحظة ارتدائها للدبلة.


يذكر أن ماجد المصري سبق وتزوج من منى إش إش، ونتج عن هذه الزيجة ابنيهما ماهيتاب وأحمد قبل أن يقع الطلاق بينهما.