أول حفل حناء للأمير الحسين بن عبد الله الثاني بدعوة من سيدة أردنية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
أول حفل حناء للأمير الحسين بن عبد الله الثاني بدعوة من سيدة أردنية

في لفتة إنسانية راقية، لبّى ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، دعوة سيدة أردنية مسنّة تدعى الحاجة ترفة بركات عبيدات، الشهيرة باسم أم مهند، للاحتفال بحنته وسط أهل قرية حرثا في لواء بني كنانة، الواقعة في محافظة إربد شمالي العاصمة عمان.

حفل حنة الأمير الحسين

انتشر مقطع فيديو ظهر فيه الأمير الحسين، وهو يحضر حفل حنائه الخاص، تلبية لدعوة أم مهند التي أصرت على الاحتفال بولي العهد قبل أسبوعين من زفافه.

استقبل أهل العبيدات الأمير الحسين بحفاوة بالغة، وشاركوه الغناء وإظهار مراسم البهجة والمحبة وسط تجمهر مُحب من المواطنين.

وظهر الأمير الحسين في إحدى الصور وهو يتبادل الحديث الودود همسا مع الحاجة أم مهند، التي أوضحت في تصريحات محلية أنها كانت تخبره بمدى محبتها لعروسه الآنسة رجوة آل سيف، والتي تعتبرها بمثابة ابنة خامسة لها.

شاهدوا حفل حناء الأمير الحسين الأول

هدية أم مهند للعروس

كشفت الحاجة أم مهند في تصريحات صحفية، أنها كانت تهمس في أذن العريس الملكي المنتظر الأمير الحسين، بمحبتها له ولعروسه الآنسة رجوة التي أصرت على إهدائها نقوطا وفقا للعادات الأردنية المحلية.

وصرحت صاحبة أول حفل حناء للأمير الحسين أنها مصرة على إهدائها ليرة ذهب رشادي والتي تزن في المتوسط نحو 7. 20 جم من عيار ذهب 22، كما أهدت لسموه شماغا هدبته بنفسها.

وقدمت الحاجة أم مهند هديتها للآنسة رجوة آل سيف رغم غيابها، حيث تسلمها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ووعد بإعطائها لها في أقرب فرصة ممكنة.

أول حفل حناء للأمير الحسين بن عبد الله الثاني بدعوة من سيدة أردنية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار