ابنة نانسي عجرم تدهش الجمهور في أحدث ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
ابنة نانسي عجرم تدهش الجمهور في أحدث ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها
مقالات ذات صلة
ابنة منى زكي تخطف الأنظار في أول ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها
بالصورة: ابنة نانسي عجرم فنانة على خطى والدتها
ابنة هيفاء وهبي تدهش الجمهور بتحولها إلى نسخة متطابقة من والدتها

خطفت ليا، ابنة الفنانة نانسي عجرم الأنظار في أحدث ظهور لها  مع والدتها، حيث نشرت النجمة اللبنانية صورة مع ابنتها  كشفت عن تغير ملامحها لتتحول إلى نسخة من والدتها، الأمر الذي أدهش المتابعين.

بنات نانسي عجرم

كانت نانسي عجرم خطفت  الأنظار، خلال الأيام الماضية،  بصورة نشرتها مع ابنتها الصغرى، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، ظهرا فيها وهما يرتديان فستان من نفس اللون.

وارتدت ابنة نانسي عجرم الصغرى فستان بيج فاتح منقوش برسومات صغيرة، فيما ارتدت الأم فستان بيج سادة، وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة وكتبت: "نأمل أيام أفضل لللأجيال الجديدة".

بنات نانسي عجرم

لنانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها شهدت بعض الاضطرابات خلال الفترة الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وتحاول سرقة محتوياته.

حمل نانسي عجرم

خلال الأشهر الماضية أثيرت الشكوك حول حمل نانسي عجرم، لتتجدد الشكوك مرة أخرى بعد صورة نشرتها النجمة اللبنانية أظهرتها بملامح مرهقة ليربطها متابعون بالحمل.

وأثيرت الشكوك بعد  تلميح المنتج صادق الصباح لهذا الأمر، خلال تسجيلها لأغنية تتر مسلسل سكر زيادة الذي عرض في رمضان الماضي، حيث أوضح خلال لقاء تليفزيوني له، في رمضان، عن انتهائها من تسجيل التتر وصعوبة استكمالها لتصوير مشاهد لها في المسلسل.

 وقال الصباح وقتها: "انتهت نانسي من تسجيل أغنية التتر إلا أنها لم تتمكن من تصوير المشاهد، وكانت ترغب بشدة في التصوير معنا، ولكن حدثت الأزمة، فقولنا خلاص وهي اعتقد أنها حامل وربنا يقومها بالسلامة".

وهو ما نفاه مدير أعمالها جيجي لا مارا، مؤكداً على أنه لا صحة لما تردد من أنباء حول حمل نانسي عجرم

زوج نانسي عجرم

كان زوج نانسي عجرم تورط في قضية كبيرة بعد أن وجهت له تهمة القتل، على خلفية قتله لأحد الأشخاص قيل إنه حاول سرقة منزله.

 وأصدر قاضي التحقيق الأول في لبنان نيقولا منصور، أصدر قراره خلال الأيام الماضية، تجاه الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، في قضية اقتحام شخص منزلهما في نيو سهيلة في لبنان بهدف السرقة، يناير الماضي.

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إلى أن أفعال زوج نانسي عجرم تنطبق على جريمة القتل القصدي، والمنصوص عليها في المادة 547 من قانون العقوبات، التي تنص على الأشغال الشاقة حتى 20 سنة، إلا أن قاضي التحقيق عطف هذا الجرم على المادة 228 من قانون العقوبات.

وتعفي المادة 228 من قانون العقوبات، المرتكب من العقوبة إذا وقعت الجريمة في سياق الدفاع المشروع عن النفس. وأحال القاضي المتهم إلى محكمة الجنايات في جبل لبنان لمحاكمته.

وأكد مضمون القرار أن الهاشم كان في حال انفعال شديد نتيجة خوفه على عائلته، على أن يعود للمحكمة للفصل في هذه النقطة، وتمت إحالة القرار على الهيئة الإتهامية في جبل لبنان.

 وفي 13 فبراير الماضي،   تقدمت المحامية رهاب البيطار محامية الموسى، بطلب لإعادة تشريح جثة محمد الموسى، قائلة عبر تويتر: “لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، وقد وافق القاضى منصور على طلبها”.

وكان آخر ما كشفته المحامية رهاب، عن قضية الموسي، هي نتيجة التقرير الطبي الذي صدر بعد تشريح جثمان محمد الموسى قبل أيام، حيث قالت إن ‏الوفاة ناتجة عن نزيف دموى وتهتك دماغي سببه تعدد المرامى النارية، بينما لم تكشف المزيد من التفاصيل.

زوج نانسي عجرم

بعد إصدار قاضي التحقيق الأول بلبنان نيقولا منصور، قراره بتوجيه تهمة القتل العمد لفادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، في قضية اقتحام شخص منزلهما بهدف السرقة، يناير الماضي، كشف المحامي الخاص بالهاشم كواليس الحكم.

وأشار جابي جورمانوس، محامي فادي الهاشم إلى أن توقع أن القرار سيكون حكماً بالدفاع عن النفس المشروط إلا أن القرار صدر بالقتل العمد معطوف على مادة ثانية تمنع العقاب، وفقاً لـ”ET بالعربي”.

وأضاف: “من الناحية القانونية فإن الحكمين يؤديان إلى نفس النتيجة وهي اللا عقاب، وإذا قرأنا المادة المعطوف عليها القرار ستتطابق مع ما قاله فادي في التحقيقات”.