هند القحطاني تدهش الجمهور برشاقتها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
هند القحطاني تدهش الجمهور برشاقتها في أحدث ظهور لها

نشرت هند القحطاني صورة أدهشت بها الجمهور برشاقة لافتة، وذلك بعد أيام من شكوى الفاشنيستا السعودية من امتلاء وزنها لتثير التساؤلات حول سر رشاقتها.

 تباينت الآراء فبينما اعتبر متابعون أن الفاشنيستا السعودية اعتمدت على تقنيات الفوتوشوب رأى آخرون أنها نشرت صور قديمة لها بدت فيها بخصر منحوت.

وزن هند القحطاني

وعلقت هند القحطاني على الصورة بكلمات: "ثلاثة لا يجب أن تنساهم، من ساعدك في أوقات محنتك، من تخلى عنك وقت محنتك، ومن وضعك في المحنة".

وفي تعليق آخر كتبت مقولة لغسان كنفاني قال فيها: "عليك أن تبني في نفسك شخصا لا يحتاج في اليوم الصعب إلى ملجأ". رسائل هند القحطاني عرضتها للانتقادات حيث رأى البعض أن الفاشنيستا السعودية تنشر صور لا علاقة لها بالتعليقات المرفقة.

وكانت هند القحطاني أحدثت ضجة بردها على منتقدي زيادة وزنها خلال الأيام الماضية، وفي مقطع آخر عبرت عن مدى اشتياقها لوزنها القديم قائلة: "أتمنى يرجع وزني زي كدة".

هند القحطاني تدهش الجمهور برشاقتها في أحدث ظهور لها

خلال الأيام الماضية، فاجأت هند القحطاني جمهورها بالظهور بقوام ممشوق للغاية  لتتزايد التساؤلات حول نظامها الغذائي، ولكن بعد نشر مقاطع فيديو فاعتبر البعض أن ما نشرته الفاشنيستا السعودية من صور كان يعتمد على تقنيات تحسين الصور  وهو ما جعلها تبدو برشاقة ملفتة.

وفي تعليق سابق لها قالت هند القحطاني: "أنا بحاول كمان ألعب رياضة، صار لي نص ساعة وأنا على هذه الآلة، مرة جميلة حلوة للبطن وللأفخاذ ولليدين والصدر، لو نص ساعة بس في اليوم ويا سلام لو صاروا ساعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار