ابنة يوسف شعبان تنهار باكية وتطلب من محبيه الدعاء له

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
ابنة يوسف شعبان تنهار باكية وتطلب من محبيه الدعاء له
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

كشفت إيمان يوسف شعبان أبنة الفنان الراحل يوسف شعبان عن مدى صدمتها وحزنها على خبر وفاة والداها منذ ساعات متأثرًا بإصابته بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، تاركًا لها لأجيال قادمة إرث كبير من الإبداع الفني وتنوع الدرامي والسينمائي.

انهيار ابنة الفنان يوسف شعبان 

قالت إيمان يوسف شعبان في تصريحات لجريدة الوطن المصرية : أنها لم تتوقع وفاة والدها، حيث كان يعاني من تدهور في صحته بعض الشيء، ولكن لم يدخل في مرحلة الخطر أو التدهور التام، حيث أنها ظنت أن حالته الصحية متدهورة بسبب العمر وشدة المرض عليه، وأضافت قائلة أنها لم تكن تتوقع أن يموت هكذا مرة واحدة على حسب تعبيرها.

وأضافت باكية : " إدعوا له من قلبكم ربنا يرحمه، كان حنين وبيحب الناس كلها، فراقه صعب عليا أوي ربنا مش قادرة أتحمله "، حيث طالبت ابنة الفنان يوسف شعبان له بالدعاء بصدق من القلب لكل محبيه ومتابعيه في كافة أنحاء الوطن العربي، كما أنها أكدت على أن كافة الأمور المتعلقة بالجنازة والعزاء متروكة بالكامل لنقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي، فهو يتولى المسئولية بشكل مشرف.

تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان منذ إصابته بكورونا

حيث كشفت إيمان يوسف شعبان عن أن والداها قبل إعلان إصابته بفيروس الكورونا كان يقوم بتصوير مسلسل " عش الدبابير" ، والذي سوف يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021، في دولة لبنان، حيث عاد إلى مصر بعد الإنتهاء من تصوير المشاهد الخاصة به، وبعد أن اشتد عليه المرض.

حيث ت اكتشاف إصابته فيروس كورونا بعد إجراء المسحة له، الأمر الذي جعل الفنان يوسف شعبان يدخل في حالة من الصدمة النفسية الشديدة والحزن الشديد، لينتقل بعدها إلى المستشفى، وأكملت أن الأسرة بأكملها شعرت بالحزن الشديد بسبب معاناة والداها من المرض، وأوضحت أن والدتها أيضًا مصابة بفيروس كورونا بسبب مخالطة الفنان الراحل قبل وفاته، ولكن أكدت على أن حالتها الصحية مستقرة وأفضل بشكل كبير من الحالة الصحية التي كان يعاني منها والدها الفنان يوسف شعبان، حيث تم منعه من الكلام بسبب حالته.

وفاة يوسف شعبان متأثرًا بإصابته بكورونا

حيث توفي منذ ساعات الفنان المصري يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ 89 عامًا، داخل مستشفى العجوزة بالقاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد قبل بعض أيام.

حيث نعت نقابة المهن التمثيلية نقيبها السابق الراحل يوسف شعبان من خلال منشور على الصفحة الرئيسية له على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك "، من خلال الفنان عزوز عادل قائلًا : " البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية، الفنان الكبير يوسف شعبان، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان ".