وفاة الفنان يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ 90 متأثرًا بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
وفاة الفنان يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ 90 متأثرًا بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا
سبب وفاة ابنة جومانا مراد

توفي منذ لحظات الفنان المصري يوسف شعبان داخل أحد مستشفيات في القاهرة، وذلك أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث مر الفنان يوسف شعبان بالكثير من الوعكات الصحية والتي كان آخرها فيروس كورونا، الأمر الذي أدى إلى دخوله المستشفى لتلقي العلاج.

وفاة الفنان يوسف شعبان

أعلنت نقابة المهن التمثيلية منذ قليل نعيها للفنان يوسف شعبان أثر وفاته، حيث كتب الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عبر صفحة الرسمية للفنان يوسف شعبان  منذ قليل على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا : " البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية، الفنان الكبير يوسف شعبان، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان ".

تفاصيل جنازة الفنان يوسف شعبان

قررت أسرة الفنان يوسف شعبان دفنه غدًا، في مقابر أسرته بمدينة أكتوبر، وذلك بعد استلام جثمانه من داخل مستشفى العجوزة بالقاهرة، والتي كان يمكث بها الفنان في أيامه الأخيرة لتلقي العلاج من فيروس كورونا.

تفاصيل مرض الفنان يوسف شعبان

نقل الفنان يوسف شعبان منذ أيام إلى مستشفى العجوزة بالقاهرة، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد عودته من دولة لبنان، خلال تصوير أحد المشاهد لمسلسل رمضان القادم.

مسيرة الفنان يوسف شعبان الفنية

يوسف شعبان ممثل مصري ولد في 16 يوليو عام 1931، قدم عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية، والمسرحية، لأكثر من 50 عاماً، كما كان نقيباً للممثلين لدورتين متتاليتين حتى عام 2003، بدأ الفنان يوسف شعبان مسيرته الفنية قبل تخرجه من معهد الفنون المسرحية، وأولى المشاركات الفنية له والتي فتحت له مجال كبير في عالم التمثيل مشاركته في فيلم " في بيتنا رجل "، إنتاج عام 1964، عندما رشحه المخرج هنري بركات لهذا الدور.