ابن بلقيس يعرضها للهجوم بسبب حديثه بالإنجليزية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
ابن بلقيس يعرضها للهجوم بسبب حديثه بالإنجليزية
مقالات ذات صلة
لوك ابنة هند القحطاني في أول يوم دراسي يثير الجدل ويعرض والدتها للهجوم
رقص رهف القحطاني يعرضها للهجوم
غزل عبودكا في حليمة بولند يعرضها للهجوم

حرصت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على معايدة جمهوره بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، عن طريق  طفلها تركي، الذي بدا وهو يتحدث اللغة العربية بصعوبة على خلاف اللغة الإنجليزية.

انتقادات لاذعة لبلقيس بسبب نجلها

وظهرت بلقيس بصحبة ابنها وهي تتحدث معه باللغة الإنجليزية وتحاول أن تجعله يقدم التهنئة باللغة العربية وأن يقول رمضان كريم ولكنه يفعل ذلك بجهد كبير لعدم ممارسته العربية.

وبسبب ذلك الفيديو تورطت بلقيس مع جمهورها ومتابعيها بسبب صعوبة حديث طفل الفنانة اليمنية باللغة العربية، معللين ذلك اتجاه والدته لتعليمه ومحادثته باللغة الإنجليزية دون التركيز على اللغة الأم.

وجاءت التعليقات كالتالي:" مساكين الاطفال اللي مايعرفون لغتهم الأم"، و" يعني لما تكلميه إنجليزي كذا واو، وبكرة يصير لسانه معوج بـ العربي كأنه بنقالي يتكلم معاك"، و" للأسف صاروا يعلمون عيالهم لغة الأجانب ويتفاخرون بعد إنهم علموهم ونسوا الأساس اللغة العربية وما شفنا حد من الأجانب يعلم عياله لغة عربية".

و" مو شايقة شي بهبل بـ المقطع"، و" وين الشي يلي يهبل؟، إذا ولدها رح يكبر وهو ما عارف يقرأ كتاب الله وين الفخر؟، بـ رأيي تخجل فيه وياريتها ما صورت هـ الفيديو".

انفصال بلقيس عن زوجها

وكانت بلقيس قد أعلنت انفصالها عن زوجها سلطان بن عبد اللطيف مؤخراً، وأكدت بلقيس الأخبار والتكهنات المتداولة في الفترة الأخيرة حول انفصالها وفاجئت الجمهور برفع قضية خلع بمحاكم الإمارات وحصلت على الطلاق.

آخر أعمال بلقيس 

من ناحية أخرى ضخم أحيت بلقيس فتحي حفل ضخم على مسرح منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، وقدمت مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها المتنوعة ما بين الخليجية والعربية، برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ميشيل فاضل.

جدير بالذكر أنه كانت قد طرحت الفنانة بلقيس أحدث أغنياتها باللهجة المغربية التي تحمل اسم "صابرة"، منذ ساعات على موقع اليوتيوب، وتم تصوير الأغنية في إحدى القرى بجبال الأطلس بدولة المغرب مع المخرج عبد الرفيع عبديوي.

وتناقش بلقيس من خلال الكليب أزمة الأمية من خلال تجسيده لشخصية إحدى بنات قرى جبال الأطلس بالمغرب.

ورغم أن الأغنية لم يتعد علي صدورها أكثر من ساعات قليلة إلا أنا تصدرت تريند اليوتيوب وحققت نسب كبيرة.