هند القحطاني تعيد الحديث عن تشدد أسرتها بسبب ابنة خالها

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
هند القحطاني تعيد الحديث عن تشدد أسرتها بسبب ابنة خالها

كشفت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني عن سبب عدم ارتداء ابنة خالها الحجاب رغم حديثها المتكرر عن تشدد أسرتها وهو ما دفعها إلى الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع أبنائها.

هند القحطاني تتحدث عن تشدد أسرتها

واستعرضت هند القحطاني بعض التعليقات التي تلقتها من المتابعين عبر حسابها الشخصي على سناب شات وكان من بينها: "غريبة مو أهلك متشددين كيف هما مو لابسين حجاب".

وأوضحت هند القحطاني أنها تلقت كثيراً من التعليقات التي تشبه هذه، مشيرة إلى أن أشقاء والدتها ليسوا متشددين وأنها كانت تقصد بالحديث والدها وأعمامها.

وتابعت قائلة: "كتير كاتبين لي زي كدا، أهلي متشددين أيش دخلهم هم، أنا قحطانية وهم غمد، الواحد يرجع لمين نسبه لأبوه وجماعته جهة الأعمام".

وتمنت هند القحطاني أن تكون أسرة والدها تغيرت هذه الفترة مع التغيرات التي تحدث في المملكة العربية السعودية قائلة: "وأي أحد يقول أهلي يقصد بهم من جهة الأب والأعمام، خوالي ما هم متشددين ناس طبيعين عادين، أهلي هم اللي فيهم شدة وشدة مو أي كلام أتمنى أنهم يكونوا اتغيروا هذه الفترة بعد التقدم".

وأشارت إلى أن أشقاء والدها كانوا هم المسيطرون على الأمر ويفرضون عليهم ضغوطات دفعتها لترك السعودية قائلة: "أتمنى أشقائي يكونوا خفوا من ضغوطاتهم على البنات وتغيرت عقلياتهم خصوصاً مع الانفتاح اللي صاير ويكونوا غيروا من قناعاتهم اللي أشوفها خاطئة وما لها أي مبرر أعيد وأكرر أهلي أنا يعني أعمامي وأسرة الأب لأنهم هم الضاغطين وهم المسيطرون والمتحكمين"

وعبرت هند القحطاني عن أمنيتها رؤية أفراد من عائلتها مرة أخرى بعد عودة أقاربها إلى السعودية قائلة: "يا رب كل الناس اللي أحبهم أشوفهم وأقعد معاهم".

وأكدت أنها قضيت وقتاً ممتعاً خلال هذه الفترة بوجودهم: "زي ما جم هذه المرة يقدرون يجوا مرات كثيرة، الطيارة تقرب البعيد، في أقل من يوم توصلون لأحبتكم، أنا ما أني متضايقة قضينا ما يقارب شهر كانت من أجمل الأيام وأسعد اللحظات والله يجمعني بكل من يحب".

هند القحطاني تبكي لوداع ابنة خالها

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وثقت فيه تأثرها بفراق ابنة خالها عبير، وبكت الفاشنيستا الكويتية معبرة عن مدى حزنها.

 وكانت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائما، هند القحطاني استقبلت ابنة خالها في أمريكا واستضافتها عندها وفي مقطع سابق وثقت بالفيديو رحلة سريعة بالسيارة مع عبير ابنة خالها ومشاعل ونوف اللتين ترافقانها، وظهرت وهي تراقص ابنة خالها وتمسك بيدها على أنغام أغنية ما تمنيتك للفنان محمد عبده

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار