احتيال: فلتر مروة راتب يعرضها للهجوم والسخرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
احتيال: فلتر مروة راتب يعرضها للهجوم والسخرية

تغزل الفاشينستا السورية المقيمة بالإمارات مروة راتب في نفسها، ليس أمراً جديداً عليها، ولكن هذه المرة اتهمها الجمهور بالاحتيال ومحاولة ادعاء نقاء بشرتها كإعلان دعائي لأحد صالونات التجميل، بينما هي تضع فلتر.

فلتر مروة راتب يعرضها للهجوم

ظهرت مروة راتب في مقطع فيديو عبر حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، وهي تتغزل في نفسها وفي جمال ونقاء بشرتها، وذلك عقب خضوعها لجلسة تجميل في أحد الصالونات الذي أعلنت عن اسمه.

وأكدت مروة راتب أنها أصبحت ذات بشرة زجاجية شفافة ورائعة بعد خضوعها لهذه الجلسة التي وصفت مفعولها بالسحري، مشيرة إلى أنه كان هناك خطان على وجنتيها، ولكنهما أصبحا في خبر كان الآن، وأصبحت بشرتها نقية وصافية وناعمة مثل ملمس الزجاج.

لم تلتفت مروة راتب إلى أن الجمهور أصبح أكثر وعيا باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت دائرة مُحددة لشكل الفلتر الزجاجي الذي تستخدمه أثناء التصوير دون انتباه منها أن يكون ظاهراً للجمهور، مما عرضها لهجوم وسخرية كبيرين.

توالت التعليقات الساخرة والمنتقدة لطريقة مروة راتب التي وصفها البعض بالمبالغ فيها، كما اتهمها آخرون بالاحتيال للتروجي لمنتج وهمي لافتين إلى أن هذا كذب صريح قد يعرضها للمسائلة القانونية، حال تعرض أي شخص استخدم هذا المنتج أو ذهب للصالون المقصود وتعرض لأي مكروه.

وقال البعض في تعليقاتهم إن مروة راتب تستخف بعقول متابعيها، إذ إن ظهورها وهي تدعي تغير طبيعة بشرتها بسبب جلسة تجميل واحدة، هو شيء خيالي فما بال أنها تستعرض شكلها وهي تضع فلتر في الأصل.

وسخر البعض من ظهور مروة راتب، مؤكدين أن بشرتها لم تتغير للأفضل وأن الفلتر منحها مظهرا متحسسا وكأنها تعاني من مرض جلدي يستوجب عناية الطبيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار