ابن عايدة عبد العزيز يكشف تطورات محزنة عما فعله الزهايمر في والدته

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
ابن عايدة عبد العزيز يكشف تطورات محزنة عما فعله الزهايمر في والدته
مقالات ذات صلة
ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشعل إنستقرام برقصة جنونية معها
مي العيدان تتغزل بعباس النوري وتعليقها على ابنته يعرضها لهجوم شديد
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته

 كشف شريف عبد الحليم، نجل الفنانة عايدة عبد العزيز، عن إصابة والدته البالغة من العمر 90 عاما بمرض الزهايمر ولكنها بنفس الوقت حالتها مستقرة.

وتابع عبدالحليم، في تصريحات تليفزيونية له، مع وائل الإبراشي، إنها مرضت بعد وفاة والده، مشيراً إلى أنها أحيانا تكون حالتها الصحية جيدة وأحيانا تكون في حالة سيئة، حيث إنها كل ما تنساه الأحداث الجديدة.

عايدة عبدالعزيز تصاب بالزهايمر

وأكمل حديثه، أن والدته لا تتلقى اتصالات من نجوم الفن منذ رحيل الفنانة رجاء الجداوي التي كانت تداوم على التواصل معها، بجانب الفنانة رجاء حسين وأحياناً نقابة الممثلين، مضيفاً: "هي تتذكر والدي وتنسى أنه توفي، وتسأل عنه وعندما نخبرها أنه توفي تصاب بالحزن كأول مرة".

وأشار نجل الفنانة عايدة عبد العزيز، إلى أنه تم دعوتها لحضور أكثر من حفل ولم تستطع الحضور لإصابتها بكسر في الحوض، قائلاً: "أنا اعتذرت حتى لا يراها الناس في هذه الحالة، حاولت أن أنقلها لتعيش معي ولكن الطبيب فضل أن تجلس في بيتها"، كاشفاً أنها أكملت عامها الـ90، وأن لها ابنة أخرى ولكنها لم تحضر إلى مصر هذا العام.

عايدة عبدالعزيز

عايدة عبدالعزيز  أثرت عالم الفن بعشرات الأعمال التى حققت نجاحاً كبيراً، لعل أبرزها دور عدلات فى فيلم النمر والأنثى، اعتماد فى الواد محروس بتاع الوزير، أم صلاح فى الحرامى والعبيط، أم نعمة فى بحب السيما وأمينة هانم فى مسلسل يوميات ونيس.

 الفنانة المصرية عايدة عبدالعزيز ولدت في أكتوبر عام 1936 قدمت على مدار مسيرتها الفنية ما يقرب من 200 عمل فني، كان آخرها مشاركتها يحيى الفخراني بطولة مسلسل دهشة الذي عرض عام 2014.

وتعرضت إلى صدمة كبيرة بوفاة حبها الوحيد وزوجها المخرج أحمد عبد الحليم في عام 2013 في المانيا، وبعدها عاشت حالة من الإكتئاب والحزن وابتعدت عن التمثيل لفترة إلى أن عادت مع الفخراني.