ابنة هند القحطاني بملابس صيفية خفيفة وهذا رد فعل والدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
ابنة هند القحطاني بملابس صيفية خفيفة وهذا رد فعل والدتها

علقت مشهورة السعودية هند القحطاني، على عدم ارتداء ابنتيها رؤى ورُبا للملابس الشتوية الثقيلة في فصل الشتاء، مؤكدة أنهم لا يشعرون بالبرودة مثل غالبية الناس.

هند القحطاني تعطي ابنتها جاكيت

ووصلت هند القحطاني إلى أحد أماكن التنزه بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تقيم، لتجد ابنتها رؤى جالسة في مكان مكشوف وهي ترتدي ملابس صيفية خفيفة في الجو البارد، وهو ما لم يعجب والدتها.

وقررت هند القحطاني أن تعطي ابنتها جاكيت كانت ترتديه، طالبة منها أن تضعه على جسدها حتى يدفئها، لافتة إلى أن الجو شديد البرودة مبدية استغرابها من كون ابنتها لا تشعر بهذه البرودة.

وأخذت رؤى ابنة هند القحطاني الجاكيت على مضض، حيث أكدت لوالدتها عدة مرات أنها لا تشعر بالبرد، ولكن هند أصرت أن تغلق ابنتها السحاب حتى رقبتها لكي لا تصاب بنوبة برد.

وقالت هند القحطاني: "ليه يا رؤى، والله إن برد يا رؤى والله إنه برد يموت، ليتني جبت أكمام طويلة، سكري السحاب إذا حبيتي، السحاب سكريه لا وبتشرب آيس، لا يا بوبا هذا بارد، سكري السحاب يا أمي".

وأضافت هند القحطاني: "والله إن لبسك صيفي ما هو بلبس شتاء، يعني لو أعد الجاكيتات الموجودة عندنا فوق الـ200 جاكيت، غرف الملابس عندنا امتلت وصرنا نتصدق بأشياء فائضة هي وربا ما يحبون يلبسوا شتوي ما أعرف ليش".

وأبدت هند القحطاني استغرابها من عدم شعور ابنتها بالبرد وقالت لها: "والله ما تحسين بالبرد؟ ما شاء الله تبارك الله"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار